اختار وجهتك السياحية من بين 17 ألف جزيرة بإندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تحتوي أندونيسيا على أكثر من 17 ألف جزيرة تشكل مجتمعة أكبر أرخبيل في العالم، وتجسد هذه الجزر صور الشرق الساحر وحكايات جاوة وسومطرة وسولاويسي ولومبوك وبالي. وتوفر أندونيسيا التي تنتشر على امتداد قوس بطول 5000 كيلومتراً يقع ما بين البر الرئيسي لقارة آسيا وقارة أستراليا وتطل على المحيطين الهندي والهادي مكاناً مذهلاً لقضاء عطلة لا تنسى وفقا لموقع الرجل.

وتتنوع المناظر الطبيعية الآسرة في أندونيسيا بين البراكين ذات الحمم المتوهجة وحقول الأرز الخضراء المتلألئة والغابات المدارية المطيرة والكثيفة، بالإضافة إلى مستنقعات أشجار الغاف والمناطق الريفية الجميلة فوق التلال ذات الطقس المعتدل.

وتمتلك أندونيسيا بعض الشواطئ التي تعد من الأجمل في العالم تتميز برمالها البيضاء والمياه الزرقاء الكريستالية، ويستطيع الزوار ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة فيها واستكشاف الأماكن الخلابة التي تحيطها عبر التنزه في الغابات أو ركوب القوارب التي تسير في مياه الأنهار سريعة الجريان، بالإضافة إلى التزلج على الماء والغطس واستكشاف الكهوف والسباحة.

ويستطيع محبي التسوق الاستمتاع بشارء أقمشة الباتيك والدمى المتحركة التقليدية والمنتجات الخزفية والمقتنيات الأثرية والمنتجات الجلدية والفخارية والمجوهرات والأقمشة المصنوعة يدوياً والمنحوتات الخشبية. وتضم أندونيسيا أيضاً مجموعة من المعابد التاريخية والأبنية ذات الهندسة المعمارية الفريدة والمنتزهات الوطنية الغنية بأنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات النادرة، ولا يفوتك زيارة متحف وايانج للدمى المتحركة والمتحف الوطني وميدان البلدة الهولندية القديمة المذهل في جاكرتا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة سيونج سان إيلشول بونج.. واحدة من أجمل الجزر البركانية في العالم

سفاري نت – متابعات يعتبر بركان سيونج سان إيلشول بونج الذي يبلغ ارتفاعه 182 متراً …