Millennium Hotels - Offer

استمتع بالأنشطة الشتوية في غاشتاين لعشاق الثلوج والمتعة المائية

سفاري نت – متابعات

ترحب منطقة غاشتاين بضيوفها مقدمةً لهم مجموعة متنوعة من النشاطات الشتوية الفريدة من نوعها على المنحدرات، ومسارات منتشرة عبر المنطقة ومسارات المشي الشتوية لمسافات طويلة.
ومسارات التزلج للمبتدئين من الجنس اللطيف “، ومسارات تزلج رائعة للمتزلجين التواقين لخوض هذه التجربة الرائعة والدروب الخلابة في المنطقة. كما تضمن لضيوفها أجواء الراحة والاستجمام بعد اشباع يومهم الشتوي بالنشاط في ممارسة كل أنواع الرياضات عبر زيارة إلى منتجعات غاشتاين ومراكز السبا مما يجعل غاشتاين حقاً فريدة عصرها. اختبر بنفسك هذا المزيج الرائع بين التزلج والمنتجعات الصحية و التي تعد الأمثل في كل النمسا.

عالم الصحة الألبية عند اتمام يومك في التزلج

بعد قضاء يوم ممتع على مسارات التزلج، زيارة لمنتجع عالم الصحة الألبية في باد هوفغاشتاين أمرٌ لا بد منه. هناك الكثير ليجربه  الجميع، الكبار والصغار، هنا:
• لوح السرعة
• شريحة ركوب طوافات
• النهر البطيء
هنا، نبع المرح والحركة
في قبة المغامرات للوسائط المتعددة، استمتع بالسينما المائية المثيرة. يتم استقبال أصغر محبي السباحة، من جانبهم، في مسبح الأطفال مع المعالم السياحية المائية المليئة فضلاً عن مراحيض خاصة بالأطفال، وغرفة تغيير الملابس واستعارة عربات للأطفال تجعل من زيارة السبا رحلة ممتعة خصوصاً للأم والأب، إضافة إلى كل هذا روضة أطفال جديدة تفتح خلال فترات العطلات الرئيسية.

الترفيه في فيلزينثيرما

التزلج وسبا – عندما تثلج يصبح الجو شديد البرودة في الخارج، يصبح بالتأكيد الوقت للغوص في عالم منتجع فيلزينثيرما في باد غاشتاين. التزلج على الجليد وسبا – بعد قضاء يوم شاق من التزلج، استمتع بتجربة الاستحمام والاسترخاء في هذا المنتجع الرائع:
• منطقة عافية بانورامية تمتد على مساحة 600 متر مربع
• مجموعة مختارة الساونا وحمامات البخار
• عالم الشمس مع أسرّة التسمير وبار للعصير.
فريدة من نوعها على وجه الخصوص: الاطلالة من هنا على جبال العالم المحيطة بها. أين يمكنك أن تطفو في الماء الدافئ  من الينابيع الساخنة الطبيعية بهدوء، وفي نفس الوقت مشاهدة عشاق الرياضة الشتوية من على المنحدرات؟ كما أن الشرفة المكشوفة مع مسبح القمة على ارتفاع  1110 متر فوق مستوى سطح البحر تقدم اطلالة خلابة مماثلة.
لدى منتجع فيلزنتيرما غاشتاين كل أنواع المغريات يقدمها للضيوف الصغار أيضاً. يقدم هذا المنتجع كل ما يجعل نبض الطفل يتسارع لشدة الاثارة والاستمتاع: سبا مع أسرّة تدليك مائية، وينابيع مياه حارة، والنهر البطيء، ومنحدر بطول 70 م، فضلاً عن بركة سباحة للأطفال والكهف الصخري.

استمتع بتجارب فريدة من نوعها في خضم حكاية خيالية عن الشتاء في الريف.

الأحذية الثلجية

تعد الأحذية الثلجية بديلاً مثالياً لكل من يبحث عن سكون الطبيعة الأم بعيداً عن منحدرات التزلج المزدحمة. لقد كان المشي لمسافات طويلة باستخدام  أحذية الثلوج الطريقة الوحيدة لتجنب التنقل عبر الثلوج الكثيفة منذ عدة قرون. تساعدك نصائح الخبراء المتوفرة ضمن الدليل المحلي على التنقل بشكل أفضل على الثلوج الكثيفة كما يمكنك استخدام زوجٌ من أحذية الثلوج خفيفة الوزن الحديثة وعمودين لتسلك طريق الريف الأبيض.
كما يمكنك الاستمتاع بالجولات السياحية في خضم المناظر الطبيعية وسط منتزه “هوي تاورن” الوطني، وهو أكبر محمية طبيعية في كل جبال الألب، حيث نضمن لك قضاء لحظات لا تنسى وسط هدوء الريف البكر.
لا يتطلب تجربة الحذاء خاص للثلج أي خبرة سابقة معينة، ويمكن بسهولة أن يتم التقاطك من قبل الجميع
.

التزلج

يعتبر التزلج في غاشتاين أقل هدوءاً بكثير من مكان آخر. تنطلق على المزلاقات الخشبية، التي كانت تستخدم لنقل القش الجبلي، بسرعة قصوى إلى أسفل الجبل. لابد من الالتزام بتقنيات المنعطفات الصحيحة ونقل وزنك إذا كنت تنوي اللحاق بركب أطفالك! تصبح رحلة التزلج الى أسفل الوادي تجربة خاصة حقا إذا بدأت بعد حلول الظلام.

النزهات الشتوية سيراً على الاقدام لمسافات طويلة:


يغويك الريف الجميل في منطقة وادي غاشتاين للانطلاق في نزهة شتوية خلابة سيراً على الأقدام عبر الطبيعة المغطاة بوشاح أبيض ساحر من الثلج. استمتع بالمناظر الألبية الرائعة لسلسلة جبال “هوي تاورن” واختبر طقوس فصل الشتاء من جانبها الألطف.
تدعوك غاشتاين للاستمتاع بنزهة شتوية مذهلة على أكثر من 100 كم من مسارات المشي الشتوية لمسافات طويلة في فصل الشتاء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …