Millennium Hotels - Offer

استمتع بخمسة أنشطة تتجاوز منحدرات التزلج

سفاري نت – متابعات

ما الذي قد يحفّز كائن بشري بشكل معقول من التجوّل صعوداً إلى أعلى جبل في أحذية تشبه مضارب كرة المضرب؟ والإجابة سهلة: الوعد بخبرة لا تنسى في البرية التي يمكن الحصول عليها بالتحرك وراء التدفقات على منحدرات التزلج. وفيما يلي 5 أنشطة للاستمتاع بالشتاء في النمسا بعيداً عن المنحدرات.

أحذية التزلج

 

هناك جاذبية خاصة لأحذية التزلج. بعيداً من المسارات والدروب المجهزة يمكنك الوصول إلى مناطق لن يتمتع الآخرون بميزة اختبارها. استمتع بمناظر خلابة مع تعلق الثلج الجديد بسفح الجبل، اللامع في الشمس. وقد تشاهد حيواناً برياً قبل أن يندفع عائداً إلى الغابة وتُقدّر البهاء الممتد دون عائق للحقل الجليدي.

لأولئك الذين يفضلون عطلة أقل طموحاً بقليل يوجد، بالطبع، خيار آخر أقل صعوبةً. إذ يمكنهم ببساطة ارتداء الأحذية الدافئة والانطلاق بنزهة شتوية سيراً على الأقدام. وهناك عدد لا يُحصى من، المسارات المعدّة خصيصاً على كل الارتفاعات في جميع أنحاء النمسا والتي تؤدي من خلال الغابات الساحرة، عبر المراعي المشمسة، أو نحو أعلى المناطق الجبلية. ويمكنك صعود الجبل بواسطة عربة التلفريك والانطلاق من هناك، كما هو الحال في منطقة ماتِزندورف للتزلج. ولكن غالباً ما يكون من الأبسط القيام فقط بالخروج من الباب الأمامي مع الكثير من أماكن الإقامة الموجودة مباشرة على درب التنزه سيراً على الأقدام. وفي بعض الأحيان يوفر المسار أيضاً فرصاً تعليمية. وتمتلك ماريابفار، على سبيل المثال، “دربها الشمسية الطبيعية” الخاصة مع وجود لافتات تعرض معلومات حول المنظومة الشمسية، الشمس كبوصلة، والطاقة الشمسية.
 بناء كوخ الاسكيمو
ما كان ضروريا في وقت مضى لبقاء الناس في أقصى الشمال يضمن الآن مغامرة لصانعي العطلات الشتوية. لديك إمكانية تعلم تقاليد شعب الإنويت المتوارثة لأسلوبهم في بناء مساكن ثلجية في أكثر الأماكن جمالا في لينزه دولوميتز – وتُعد تجربة رائعة للناس من جميع الإعمار. ويُعد أكثر الأمور إثارة هو أنه حتى في أبرد الأيام تبقى درجة الحرارة داخل بيت الأسكيمو أعلى من درجة التجمّد، والحمد لله، تبقى الملابس وأكياس النوم جافة بعد الاستقرار هناك.

الزلاجات التي تجرها الكلاب

ُتُمثّل جولة على زلاجات تجرها الكلاب تجربة لا تنسى – ليس فقط بالنسبة للأصغر سناً بيننا. إذ تشعر عند وقوفك على مؤخرة زلاجة تجرها كلاب الهاسكي، بالقوة ويكون بمقدروك الإحساس بتجربة المناظر الطبيعية الشتوية بطريقة فريدة من نوعها. وتنتظرك مغامرة ألاسكا هذه لتعيشها في قلب فالدفيرتل. وفي ورشة يمكن للمرء معرفة معلومات قيّمة عن رعاية كلاب الهاسكي وطبيعتها، أهم جوانب المناورة على الزلاجات، والأوامر التي ستفهمها الكلاب. ويمكن وضع كل هذا موضع التنفيذ على الفور بالطبع، تحت العين الساهرة لـ “موشير” كما يُعرف سائق زلاجة الكلاب. وبانتظاركم مغامرة لا تنسى مع كلاب الهاسكي السيبيرية القوية في ثلاثة أماكن معروفة جيداً للقيام بالتزلج على زلاجات الكلاب في فالدفيرتل

التزلج علي المنحدرات

 

صل شتاء حقيقي “دائم الخضرة”، هو التزلج على المنحدرات وليس فقط خلال النهار. على ساوبِربيرغ في سيميرينج تُنير أقوى أنظمة الإضاءة الغامرة في كل أوروبا كل مسار التزلج. ويتبع المتزلجون لمسافة 3 كم قصة ساحر زيبنشتاين والتنين الشرير فيريتوث، بينما تخلق هياكل الأبنية الرائعة، تأثيرات الإضاءة السحرية وأصوات من عالم آخر جوّاً مميّزاً. وتمتد لمسافة 14 كم لا تُصدّق ويُضاء كامل طول المسار في الليل.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …