استمتع بلحظات السحر الشتوي في عالم كريستال شواروفسكي

سفاري نت – متابعات

الشتاء هو الوقت الذي تتلألأ فيه الثلوج التي تغطي جبال التيرول المهيبة بسطوع مماثل لإبداعات الكريستال المشهورة عالمياً من شواروفسكي. ومع قدوم موسم 2017/2018، تُقدّم شواروفسكي كريستالفالتِن (عالم كريستال شواروفسكي) مجدّداً برنامجاً رائعاً للزوار من جميع الإعمار مع لحظات الشتاء الرائعة.

في فصل الشتاء، تمتاز تأثيرات إضاءة الكريستال بسحر يثير الإعجاب على وجه الخصوص. أثناء فترة التجلي قبل احتفالات الميلاد، يتطابق لمعانها مع البريق في عيون الأطفال، ويحسّن المزاج لفترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. وحتى بعد الأعياد، تُقدم عالم كريستال شواروفسكي أحداثاً ومعالماً لا تنسى، مثل تجهيزات الإضاءة السحرية التي تعزز الموسم المعتم بأجواء غير اعتيادية. ويبدأ في الورشة في غيانت، مع حدث إبداعي يدور حول موضوع “الفسيفساء والكريستال”، تحت الإشراف الفني للفنان النمساوي باتريك باوموللر في 12 و19 نوفمبر، 2017. بعد ذلك، تُركّز عالم كريستال شواروفسكي على ما هي بالتأكيد أجمل الأوقات من السنة: التجلي قبل احتفالات الميلاد، عيد الميلاد والعام الجديد.

عيد الميلاد في أرض الأعاجيب الشتوية


تشكّل شجرة عيد الميلاد في عالم كريستال شواروفسكي تقليداً قديم العهد، لا سيما الزخرفة الفنية التي تعلو الشجرة على ارتفاع يزيد عن 10 أمتار. وتبقى الشجرة معروضةً من 11 نوفمبر 2017 حيث يمكن الإعجاب بها حتى 14 يناير 2018. وخلال هذا الوقت، ستضيئ العديد من الشخصيات الخيالية الحديقة الواسعة المنارة بصورة فنية.

تُمثّل “الأقواس” – بشكل رقاقات ثلج كريستالية تتأرجح ذهاباً وإياباً في مهب الريح – ميزة جديدة هذا العام، إلى جانب الأشكال الكبيرة، اللامعة بلون الذهب بشكل دبين وفراشة. وحتى نهاية مارس 2018، سيفاجئ الجناح الشتوي المؤلّف من ثلاثة مكعبات مترابطة سويةً الزائرين بأرض أعاجيب شتوية مضاءة بطريقة خاصة، غامرة سمعياً وبصرياً في مجال داخلي، تبلغ مساحته 60 مترا مربعاً يمكن للزائرين السير من خلاله. وبطبيعة الحال، يستمر موضوع فصل الشتاء في مخازن كريستالفالتِن شواروفسكي في إنسبروك وفيينا: كما قام تورد بونتي أيضاً بتصميم مساحات فنية استثنائية لهذين الموقعين، ومعتمداً مرةً أخرى على موضوع أرض الأعاجيب الشتوية.

مهرجان النور


يُشكّل مهرجان النور مرة أخرى مع منشآت الضوء المذهلة وعروضه أحد المعالم البارزة في برنامج الشتاء في عالم كريستال شواروفسكي لعام 2018. وفي هذا العام، من 19 يناير إلى 18 فبراير 2018، اعتباراً من الساعة 08:30 في منطقة المعارض داخل غيانت. وبمجرد أن يحل الظلام، عند الساعة 17:00 تقريباً، تبدأ الحديقة بالتوهّج، وتخلق جواً سحرياً، روحانياً مضيئاً يجلب الفرح على وجوه الزوار ويقدم لحظات لا تنسى. تتوفر تذاكر مسائية مخفضة لمهرجان النور من الساعة 17:00 وما بعد، ولإتاحة تجربة أطول للمشهد، تبقى عالم كريستال شواروفسكي مفتوحةً حتى الساعة 21:00 (آخر دخول الساعة 20:00). وتُقدّم قائمة “لايت غالا” كل يوم خميس لعدد أقصى يبلغ 60 شخصاً (والحجز المسبق مطلوب). ولزوارنا الصغار، تتحوّل منطقة الألعاب إلى صالة ديسكو بالضوء الأسود البارد خلال مهرجان للضوء، ومن الساعة 17:00 إلى 21:00. وأفضل العروض على الإطلاق – الديسكو متضمّن فعلياً في أسعار الدخول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 أنشطة سياحية في سوق نايف دبي في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعتبر سوق نايف دبي Naif Souq من أقدم وأعرق الأسواق في مدينة …