Millennium Hotels - Offer

استمتع في إينسبروك المكان المثالي لقضاء عطلة تزلج

سفاري نت – متابعات

مع مزيجها الفريد من الذوق المديني والرياضات الشتوية، تطلق إينسبروك على نفسها اسم عاصمة جبال الألب لسبب وجيه 
وباعتبارها نابضة بالحياة وملأى بمباهج الحياة، تُعدّ إينسبروك المكان المثالي لقضاء عطلة تزلج مع لمسة مدينية.
تُقدّم مناطق التزلج التسعة من أولمبيا سكيوورلد إينسبروك – بما في ذلك كوتاي، في أعلى منتجع للتزلج في النمسا على ارتفاع 2,020 متراً – كل شيء قد يرغب به عشاق رياضة الثلوج. وهذا بحد ذاته، بالطبع، لا يميز المدينة المضيفة للألعاب الأولمبية لثلاث مرات من غيرها من الوجهات الرئيسية للرياضات الشتوية. وما يجعل إينسبروك فريدة حقاً هو موقعها الاستثنائي، الذي يقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات المدينية بعد يوم لا ينسى على المنحدرات القريبة.

هل تبحث عن مغامرة غير متوقعة؟ لماذا لا تخترق القناة الجليدية لمسار زلاجة بوب الأولمبية– سيقودكم ملّاح مؤهل منحدراً على المسار الأولمبي الجليدي؟ وإن كنت من محبي الرومانسية تأكد من زيارة إينسبروك خلال الفترة السابقة لموسم الأعياد، حيث سترشدك ما يصل إلى ستة أسواق عيد الميلاد المميزة إلى روح عيد الميلاد الحقيقية.

أسواق عيد الميلاد في إينسبروك

يعشق الرومانسيون “الأجواء التقليدية” تحت شجرة عيد الميلاد المضاءة بشكل ساطع في وسط مدينة إينسبروك. يجتمع سكان المدينة للاستمتاع بنغمات موسيقى الجاز على طول الزقاق المتلألئ، المرصع بالكريستال والذي يجاور شارع ماريا تيريزا، بينما يجتمع البوهيميون من سكان المدينة في ساحة ويلتينير، وهي واحة المهرجانات في المدينة الداخلية. تلتمع عيون الأطفال فرحاً مع محاولة دوامة الأحصنة الدوارة الجميلة تقديم أفضل ما لديها لتفوق لمعان شجرة عيد الميلاد اللامعة من سواروفسكي؛ وهو ما يجعل من سوق عيد الميلاد بمناظره الخلابة فوق إينسبروك ساحراً مع مناظر ليلية للأفق الشتوي للمدينة. وتمتاز أسواق عيد الميلاد في إينسبروك بانها من بين تلك الأكثر رومانسية في منطقة جبال الألب بأكملها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …