بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات

تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح بتجربتها مرة واحدة على الأقل، وتتزين العديد من الفنادق الفخمة بتصماميم غريبة لبرك السباحة التي تبدأ بنفق السباحة الذي تحيط به أسماك القرش في مدينة دبي إلى تلك الموجودة في كهف تحت الأرض بولاية يوتاه الأمريكية وفقا لموقع الرجل ، وفيما يلي قائمة بأغرب وأجمل أحواض السباحة حول العالم:

فندق إنديجو في هونج كونج

يمتلك هذا الفندق الرائع بركة سباحة زجاجية مذهلة على ارتفاع 29 طابقاً، حيث يستطيع النزلاء مشاهدة الناس في الشوارع عبر الزجاج السفلي للبركة.

منتجع هوم ستيد في يوتاه

يستطيع ضيوف منتجع هوم ستيد الاستمتاع بتجربة من نوع خاص أثناء السباحة بالبركة ذات المياه الدافئة والتي تقع داخل كهف تحت الأرض.

منتجع أتلانتس بالم في دبي

يقدم هذا المنتجع الراقي مغامرة رائعة لضيوفة عبر إتاحته الفرصة لهم للسباحة في الأنابيب الداخلية للحديقة المائية التي تحيطها أسماك القرش من كل جهة.

فندق الفور سيزون سفاري لودج في تانزانيا

سيستمتع زوار هذا الفندق بالسباحة في حديقة سيرينجيتي الوطنية في تانزانيا ومشاهدة الزرافات والفيلة ومجموعة من الحيوانات البرية المتنوعة.

الحدائق المعلقة في بالي

سيحظى زوار الحدائق المعلقة في بالي بتجربة تخطف الأنفاس من خلال السباحة فوق الغابات المطيرة التي تجعلهم يشعرون وكأنهم يطفون فوق الأشجار والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية في العالم.

فندق وسبا لوكارن في فاليه سويسرا

يوفر هذا الفندق المذهل بركة سباحة ساخنة في الهواء الطلق والتي تحيط بها الثلوج وجبال الألب الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل الفنادق في سراييفو

سفاري نت – متابعات تتواجد في سراييفو العديد من الفنادق الضخمة، والتي تختلف في تصنيفها …