Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف علي أفضل المناطق السكنية في دبي

سفاري نت – متابعات

الصحف الغربية بدأت بإطلاق تسمية مانهاتن الشرق على دبي. فهذه الإماراة التي ما تنفك تتوفق على نفسها عاماً تلو عام باتت مقصد العربي والغربي سواء للسياحة أو للعمل والإقامة فيها وفقا لموقع الرجل. 

هناك الكثير من المناطق الرائعة في دبي والتي تشكل أمكنة مثالية للسكن، ولكننا اخترنا أفضلها. لكن قبل الحديث عن هذه المناطق لا بد أن نتطرق لمتوسط أسعار الإيجار في دبي بشكل عام وذلك كي تكونوا على إطلاع عليها سواء كانت خياركم السكن في الاحياء التي سنذكرها أو في غيرها من المناطق في دبي.

متوسط الإيجار في جميرا بيتش هو 105.000 درهم ، و75.000 درهم في الخليج التجاري، و45.000 درهم في إنترناشيونال سيتي. معدل إيجار الشقق بغرفة نوم واحدة في أبراج بحيرات الجميرا هو 75.000 درهم ، 115.000 درهم في وسط دبي، و95.000 في الروضة، و75.000 درهم في البرشاء. أما متوسط إيجارات الفلل فقد إنخفض 3%  عن العام الفائت فمتوسط إيجار الفيلا من ثلاث غرف نوم في جميرا هو 190.000 درهم ، و160.000 درهم في قرية جميرا، و180.000 درهم في الينابيع.

أما المجمعات السكنية مثل الإمارات ليفنج والمرابع العربية فزادت بحوالي 150 درهماً للقدم المربعة الواحدة، بينما إنخفضت الأسعار في مناطق أخرى، مثل قرية جميرا بحوالي 100 درهم للقدم المربعة هذا العام .

قلب مدينة دبي الذي يضم أبرز معالم الامارة الفاخرة مثل برج خليفة وهو البرج الأطول في العالم، ومول دبي الذي هو اكبر مول في العالم وجي دبليو ماريوت ماركيز الذي هو أطول فندق في العالم. هناك الامر لا ينحصر فقط بالأرقام القياسية فالمنطقة مناسبة تماماً للعائلات أيضاً خصوصاً وأن مناطق الترفيه الخاصة  بالاطفال عديدة.


المنازل والشقق تعكس سحر هذه المنطقة ولكنها بشكل عام محصورة بذوي الدخل المرتفع.

لاستكشاف خياراتك في وسط مدينة دبي يرجى الضغط هنا

نخلة جميرا

لعلها من أروع الإبداعات وأكثرها شهرة فهي تحتل المرتبة الأولى في قائمة الأماكن المقرر زيارتها للسياح في دبي. واحدة من أكبر الجزر الصناعية في العالم وأكثرها فخامة. بطبيعة الحال من سيقيم هناك يجب أن يكون من أصحاب الدخل المرتفع كما انها مثالية لكل شخص ينشد الهدوء بعيداً عن ضجيج المدينة.

لإستكشاف خياراتك في هذه الجزيرة الخلابة يرجى الضغط هنا

أبراج بحيرة جميرا

تقع على الجهة المقابلة لمرسى دبي وهي تضم الأبراج السكنية والمكتبية. سميت المنطقة بإسم البحيرات الصناعية الموجودة هناك. بشكل عام وخلافاً للأعوام السابقة لم تعد منطقة أبراج بحيرة جميرا هادئة إذ أنها شهدت إقبالاً متزايداً سواء من السياح أو من المقيمين. المنطقة تحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي المشهورة. تصلح للعائلات أيضاً لكونها تضم المروج الخضراء والملاعب التفاعلية للأطفال والنشاطات الاجتماعية.

لإستكشاف خياراتكم في أبراج بحيرة جميرا يرجى الضغط هنا

دبي مارينا 

منطقة توفر للقاطنين وللزوار العديد من المرافق والتسهيلات وإطلالات خرافية. المنطقة تضمن الكثير من المطاعم والمقاهي الفاخرة المنتشرة على الواجهة البحرية بالإضافة الى الأسواق والمتاجر والأندية الصحية. المنطقة هذه مثالية لمن يحب أن يشعر بنبض الحياة .
تتميز بقربها من مناطق حيوية أخرى في دبي في مدينة دبي للإعلام ونخلة جميرا وتلال الإمارات وأبراج بحيرة جميرا.

لإستكشاف خياراتكم في دبي مارينا يرجى الضغط هنا

المرابع العربية 

مجمع سكني يمزج بين الحياة الراقية وآصالة الاجواء الصحراوية. يمتد على مساحة ١٦٥٠ فداناً ويضم معلباً للغولف، نادي دبي للفروسية والفلل الفاخرة مع إطلالات خلابة وهادئة. يعتبر من أشهر المناطق السكنية في دبي بأكثر من ٤ الاف فيلا موزعة على أحياء سكنية. يقع بالقرية من القرية العالمية وهو يوفر للقاطنين والزائرين تسهيلات عديدة لكونه يحتوي على المراكز التجارية، المقاهي، ومراكز الرعاية الصحية والمؤسسات التعليمية.

لإستكشاف خياراتكم في المرابع العربية يرجى الضغط هنا

تلال الامارات مزيج بين الفلل والاحياء الراقية والمساحات الطبيعية الخضراء وهي لعلها من المناطق السكنية المفضلة في دبي. الفلل تم بناؤها في احياء راقية خاصة تحيط بها مساحات خضراء ويمكن لأي شخص الإختيار من مجموعة الفلل الجاهرة أو شراء قطع الاراضي كي يبني الفيلا وفق ذوقه الخاص.
يضم نادياً للغولف ومنتجعات و مجمعات ديار الجمبرا ومنازل مونتغمري وقلل سجنتشر.

لإستكشاف خياراتك في تلال الامارات يرجى الضغط هنا
مركز دبي المالي العالمي 

منطقة تملك قواعدها وقوانينها التي تختلف عن باقي مناطق دبي. وقد تم إيجاد توليفة من القانون الاتحادي ودبي للخروج بنظام قانوني وتنظيمي فريد يتناسب مع طبيعة هذه المنطقة . هو ليس فقط موطن المؤسسات المالية لكنه ايضاً يضمن الكثير من المناطق الثقافية والمعارض وأفضل المطاعم في دبي.

لإستكشاف خياراتكم في مركز دبي المالي العالمي يرجى الضغط هنا

 

عن فريق التحرير