فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول العالم واليكم في هذا التقرير نظرة علي هذا الفندق المميز .

تعتبر أبوظبي أكبر الإمارات السبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت قديماً قرية تشتهر بصيد وتجارة اللؤلؤ، ولكنها أصبحت اليوم من أروع المدن المتطورة حول العالم والتي تتغنى بالقيم التقليدية للضيافة والثقافة نقلا عن موقع الرجل .

وتتكون الإمارة من 200 جزيرة صغيرة وتحتوي على الكثير من الشواطئ الخلابة التي تتشابك بالصحراء الشاسعة والواحات الخصبة لتكون مكاناً مثالياً لمحبي المغامرة أو ملاذاً هادئاً لرجال الأعمال.

ويقع فندق ريتز كارلتون أبوظبي على القناة الكبرى في الواجهة البحرية، ويتميز بطراز معماري يعود إلى عصر النهضة الذي ازدهر بين القرن 15 و17 ميلادي، وتم تخطيطه على نمط يحاكي مدينة البندقية.

 ويتكون من عشرة مبان فخمة تأخذ شكل الهلال وتطل على حوض للسباحة يبلغ حجمه 1600 متراً مربعاً من أحد الجهات، ومن جهة أخرى يتغنى بإطلالة رائعة على المسجد المهيب للشيخ زايد الكبير.

ويضم الفندق 447 غرفة والعديد من الأجنحة الفاخرة، إلى جانب 85 غرفةً خاصةً واثنين من الفيلات الفخمة للضيوف المميزين والمتربعة بالقرب من المروج الخضراء الجميلة والمزينة بالعديد من البحيرات والشلالات المائية، إلى جانب شواطئ خاصة تغطي 57 هكتاراً وتغمر الزائرين بجو من الرفاهية والفخامة.

ومن جهة أخرى، سيستمتع السياح ورجال الأعمال على حد سواء بعبق التاريخ في غرف النوم والأجنحة التي تتغنى كل واحدة منها بتراسات واسعة ذات إطلالات رائعة على المدينة.

 كما يوفر الفندق مجموعة من الخدمات المميزة كخدمة البتلر الخاصة على سبيل المثال لا الحصر، بالإضافة إلى كونه يضم صالة بانورامية تقدم عروض المأكولات والمشروبات طوال اليوم.

وعلاوة عى ذلك، يضم الفندق صالة “روما” التي تبلغ مساحتها 1550 متراً مربعاً والقادرة على استيعاب أكثر من 900 ضيفاً، كما يوجد صالات خاصة للإقامة الأعراس، بالإضافة إلى 14 قاعةً للاجتماعات ومجلس عربي تقليدي.

كل ذلك يجعل الريتز في أعلى قائمة أفضل الفنادق لجميع الاحتفالات والمؤتمرات والمناسبات الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …