استمتع في بيرجن وجهتك المثالية لقضاء عطلة شتوية ممتعة

سفاري نت – متابعات

بيرجن، تعتبر مدينة بيرجن نقطة الإنطلاق المثالية للقيام بالعديد من الأنشطة والرحلات الشتوية في أكثر المدن شهرةً بالنرويج. تقع هذه المدينة المغلفة بالتاريخ والتقاليد في قلب مضيق النرويج لتصبح المكان الأروع  للقيام بتجارب حقيقية ومذهلة في المضيق البحري الذي يحتوي على أجمل المناظر الطبيعية في العالم نقلا عن موقع الرجل .

وتقدم المدينة الكثير من الأنشطة الترفيهية أثناء فصل الشتاء حيث يستطيع السياح الاستمتاع بالثلوج في جبل فلوين المحيط بالمدينة، والذي يشكل مكاناً مثالياً لممارسة رياضة التزلج أمام لوحة مذهلة وفريدة من نوعها للمضيق وعلى تضاريسه الرائعة التي تشكل شبكة متنوعة من المنحدرات المثيرة والممتعة للتزلج ، بالإضافة إلى المشي لمسافات طويلة تحت الأضواء الكاشفة مساءً في المسارات الموجودة أسفل الجبل والاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء النهار، كما سيتمكن السياح أيضاً من ركوب الخيل على مسار السكة الحديدة المعلقة من المدينة حتى أعلى جبل فلوين. وتعد رحلة القارب التي تأخذك إلى الجزء الأعمق من أوستيرفيورد إلى موستريمين من أكثر التجارب روعة على الإطلاق، بالإضافة إلى رحلات اليخوت الفخمة لرؤية معالم المدينة، وزيارة أكثر القرى سحراً في العالم والتي تتموضع بين الجبال العالية.

تحتوي المدينة على العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة، بالإضافة إلى الأسواق الملونة والمقاهي التي تدعوك إلى الاستمتاع بمشاهدة أضواء عيد الميلاد والتأمل في مياه الميناء الكرستالية. كما تضم العديد من المعارض الفنية الراقية والمتاحف الغنية بأجمل اللوحات العالمية، كما يستطيع الزوار استكشاف حوض الأسماك المذهل، والاستمتاع بوجبة بحرية شهية في أشهر المطاعم البانورامية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …