بالصور.. تعرف علي أفخم مطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات

في مدينة دبي المتألقة، حيث لا حدود للرفاهية، ويتلألأ الترف في كل زاوية من مباني المدينة الخلابة، تتنافس المطاعم للحصول على لقب الأكثر فخامة وفقا لموقع الرجل .

كل شيء في مطعم “بليونير مانشن” في دبي صمم ليلفت انتباه وأنظار الزوار. من تصميمه الداخلي إلى مائدات طعامه والنادلات بأزيائهن الغريبة، استعدوا لخوض تجربة استثنائية عند زيارة هذا المطعم.

مطعم “كافالي كلوب” في فندق فيرمونت

يقع مطعم “المنتهى” في الطابق الـ27 من فندق برج العرب الذي يتمتع بسبع نجوم، ويقدم أطباق طعام أوروبية معاصرة، كما يتمتع بإطلالة خلابة على شاطئ البحر.

مطعم “بيير شيك” في فندق القصر

يقع مطعم “بيير شيك” على آخر رصيف بحري، ويعتبر الوجهة المثالية لعشاء رومنسي تحت ضوء القمر، إذ يطل على الخليج العربي وفندق برج العرب الخلّاب.

 

مطعم “سوشال باي هاينز بيك” في فندق والدورف أستوريا

افتتح الشيف هاينز بيك مطعمه الإيطالي غير التقليدي في فندق والدورف أستوريا في جزيرة نخلة دبي. ويتميز المطعم بأرضياته الخشبية والصور القديمة وواجهة مطبخه الزجاجية، التي تمثل الفخامة الكلاسيكية بلمسة عصرية.

 

مطعم “نوبو” في فندق أتلانتس

يعتبر مطعم نوبو من بين أفضل ثلاثة مطاعم يابانية في دبي، كما أنه يتميز بموقعه في فندق أتلانتس الضخم في جزيرة النخلة.

 

مطعم “كيوبارا” في مدينة وافي

يضيف مطعم كيوبارا لمسة عصرية ومشوقة على الطعام الشرق أوسطي، كما أنه يتميز بديكوره الداخلي الغريب والأعمال الفنية المتحركة التي تعرض على جدران المطعم.

 

مطعم “أتموسفير” في برج خليفة

على الطابق 122 من أعلى برج في العالم، يقع مطعم أتموسفير، الذي يتميز بنوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف والتي توفر مناظر خلابة من أعلى المدينة. كما تتميز قائمة الطعام بتقديم جذور الوسابي من اليابان، ولحم الواغيو البقري الاسترالي، وجراد البحر وأنواع النبيذ المختلفة.

 

مطعم “لا كانتين دو فوبورغ” في أبراج الإمارات

يعتبر مطعم “لا كانتين دو فوبورغ” وجهة لشخصيات المجتمع في المدينة المتنوعة. ويتميز المطعم بالأطباق الفرنسية مثل سمك السلمون المدخن مع الكافيار وسمك السي باس المقدم مع الكينوا السوداء.

 

مطعم “إنيغما” في فندق بالازو فيرساتشي

افتتح مطعم “إنيغما” حديثا في فندق بالازو فيرساتشي في دبي مسبباً ضجة كبيرة في المدينة. ويتغير الطهاة في المطعم كل أربعة أشهر، جالبين معهم قوائم طعام يكشف عنها ليلة وصولهم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …