فندق فور سيزونز يوفر الاجواء العصرية لضيوفه بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات

في مجتمع حضري ينبض بالحياة ويطل مباشرة على الواجهة المائية، يرحب فندق فورسيزونز في جزيرة الماريه بضيوفه حيث الأجواء المشرقة والمساحات المفتوحة مع الإطلالة البانورامية الرائعة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي المتلألئة. تحتضن جزيرة الماريه الراقية، التي تُعد وجهة شهيرة للأعمال والترفيه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الفندق المكون من 34 طابقاً والمميز بتصميمه المعماري المتطور والصديق للبيئة نقلا عن موقع الرجل .

يتميز الفندق بطابعة العصري والأنيق الذي يجعل منه الموقع الأمثل لقضاء أمتع الأوقات على الواجهة المائية في مدينة أبوظبي، إذ يجمع بين الأجواء الحضرية والفخامة ويضم 200 وحدة إقامة تغمرها الإضاءة الطبيعية، بينها 38 جناحاً تطل جميعها على المياه.

ومع وجود ستة مطاعم وردهات مبتكرة تتصل جميعها بشرفات مطلة على المياه، ويضم معظمها قاعات خاصة لتناول الطعام، يصبح فورسيزونز الوجهة الأنيقة الأولى في جزيرة الماريه للترفيه وقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة والأصدقاء.

ويدعو داليا سبا الضيوف للحصول على تجربة استرخاء لا تُضاهى، حيث مرافق اللياقة البدنية والجلسات العلاجية المخصصة لكل من الرجال والنساء على حدة. كما يُعد حوض السباحة مكاناً رائعاً للاستمتاع برفقة الأصدقاء مع المنظر الخلاب لأفق المدينة.

ويضم الفندق قاعتين للحفلات تتميزان بأجوائهما المشرقة يمكن فتحهما على منطقة خارجية مطلة مباشرة على المياه. ويُعد فندق فورسيزونز الوجهة المثلى في أبوظبي لعقد الاجتماعات والفعاليات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف. ويستكمل ذلك خدمة فورسيزونز الاستثنائية مع منح كل ضيف الاهتمام الكامل لتلبية احتياجاته الشخصية سواء كانت اقامته بغرض الترفيه أو العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …