استمتع بالتسوق في مول المتاهة باسطنبول

سفاري نت – متابعات

مول المتاهة، يدعى مول جواهر، وهو أكبر مجمع تجاري في تركيا وثاني أكبر مجمع في أوروبا والسادس عالمياً من حيث الحجم، يقع وسط مدينة اسطنبول التركية في منطقة شيشلي التي تبعد عن المركز تقسيم بضع دقائق وفقا لمجلة الرجل.

إن كان هذا المول ضمن خطة زيارتك فعليك الاستعداد لهذا التسوق الممتع الجذاب، فهو مكون من ستة طوابق تضم 341 محلاً تجارياً تحوي مجموعة متكاملة من الماركات العالمية والمحلية، ومحلات هدايا ومجوهرات ومستحضرات تجميل، كما يحوي 14 دوراً للسينما بينها 3 صالات ثلاثية الأبعاد وصالة كبيرة للبولينغ، كما يضم مدينة ضخمة لألعاب الأطفال تضفي أجواء مسلية ومفرحة إلى أبعد الحدود.

وبعد هذه الجولة الممتعة، ستأخذ قسطاً من الراحة وتتناول ما لذ وطاب من المأكولات التركية والعالمية فهو يحوي 52 مطعماً للوجبات السريعة المتنوعة و14اّخرين ليس لهم فروع أخرى خارج المجمع.

بالإضافة لذلك فإن المجمع يتميز بصبغته الأوربية الواضحة في الأعمدة الثمانية والستين والمصنوعة من الستانلس ستيل، وعدد من شجيرات النخيل الخضراء، وسقف زجاجي على هيئة ساعة تعتبر الأكبر حجماً على مستوى العالم.

 

لذلك أطلق العنان لأفكارك هل ستستطيع التجول فيه خلال زيارة واحدة؟ لذلك فإن وصفه بالمتاهة ليس غريباً حيث لا يمكن التجول في جميع أقسامه، عندها ستشعر وكأنك في متاهة دخلت إليها وتهت في أرجائها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المولات في الدار البيضاء بالمغرب

سفاري نت – متابعات إليكم مجموعة من المولات في الدار البيضاء و هذه المجموعة هي الأشهر والأفضل …