Millennium Hotels - Offer

مطعم إيل كابو يجمع بين ثقافة الطعام الأمريكي والايطالي في آن واحد بدبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم إيل كابو في ويستن دبي، مدينة الحبتور، تجربة طعام إيطالية أصيلة مع فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة .

المطعم يجمع ثقافة كل من إيطاليا وأمريكا، مع مزيج من الاكلات التقليدية المميزة يتم طهوه من المكونات الطازجة لاخراج أفضل وصفه من المطبخ وتشمل قائمة الطعام “باكالا مانتيكاتو” (سمك القد المعطر بالثوم من فيتشنزا)، و “بوراتا و أراغوستا” (بوراتا وذيل سرطان  البحر) و “بولبو ألا” لوسيانا (حساء الأخطبوط ، على غرار نابوليتان).

يمكن للضيوف الاختيار من بين الوصفات الكلاسيكية المعدة مع لمسة عصرية، بما في ذلك “لازانيا غوتشيا ‘أورو” (الفطر ولحم الخنزير والكمأة السوداء) و ” بابارديلي آل راجو دي أغنيلو” (لحم الضأن مطهو ببطء ‘) و’ فاجوتو ألا زوكا موستاردا دي كريمونا ‘(يقطين الرافيولي مع السردينيا الريكوتا).

 المطعم يحتوي أيضا على بار مميز يقدم قائمة مشروبات واسعة من أعظم فينتاجيس الإيطالية  مع اختيار كوكتيل المتاثرة من ثقافة حانة 1920 أمريكا، إيل كابو يقدم تفسيره الخاص جدا من كلاسيكيات المنزل. و “بوليفاردير الدموي” (حيث التقى نيغروني كنتاكي) و “كابريز دايكيري” (طازجة عصير الطماطم والخل البلسمي والريحان والروم مزينة مع جبن موزاريلا دسم)

يتميز مطعم إيل كابو بتصميمات داخلية من آرت ديكو المكونة من الأرضيات الحجرية والسقوف المغطاة فنياً وأسلوب فريد من طراز البراسري، و يضمن لك أن ياخذك الي القرن العشرين الماضي في أمريكا، كما رأينا من عيون راجازو (الطفل تشانسر) . مع فريق إيطالي ممتاز بقيادة المدير العام أليساندرو فيفودا، سوف يقدم إل كابو مواهب متعددة اثناء خدمة ضيوفهم والتأكد من أن يكونوا مستمتعين طوال المساء. ويستمر المرح حتى وقت تحضير الطعام، حيث يتم جلب الأطباق المميزة الى الحياة مع عرض مسرحية رائعة.

جرب الجوهرة الحقيقية من ريف إيطاليا مع إيل كابو حيث يقدم أداء الموسيقى الحية حول البيانو الكبير، في حين يتمتع الضيوف بأطباق الجدة المفضلة. احتفل بالحياة والنجاح، في حين تتناول الطعام مثل المدير.

ايل كابو
العنوان: مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد
الهاتف: 044373333
Ilcapo.dubai@westin.com البريد الإلكتروني:

أوقات العمل: الأحد – الثلاثاء من الساعة 7 مساء إلى منتصف الليل. الأربعاء، الخميس، الجمعة والسبت من 5:30 مساء – الى منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …