بالصور .. أفضل 6 وجهات سياحية للنصف الأول من عام 2018

سفاري نت – متابعات

في كثير من الأحيان تشعر بالضغط والكبت والتعب والإرهاق.. وهلم جرا، حينها تحتاج إلى شيء يعدل مزاجك ويمدك بالطاقة الروحانية، وبدلًا من قضاء وقتك في صالات الألعاب الرياضية، لما لا تتمتع بعطلة ساحرة وتهرب من متاعب الحياة بطريقة مذهلة وفقا لموقع روتانا .

وهنا قائمة بالمناطق والدول التي بإمكانك زيارتها في كل شهر من عام 2018 لشحن طاقتك وعقلك، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني:

1. يناير- السنة الجديدة للتطهير، تايلند

التخلص من السموم وتطهير جسدك بالكامل في بداية السنة، أمر في غاية الأهمية لبدء سنتك الجديدة بانسجام وراحة، وإذا شعرت أن أفضل طريقة لتجديد شبابك وتطهيرك الوجود على شاطئ مزدحم بأشجار النخيل؛ فعليك حينها الإقامة في باراي بتايلند.

يقدم منتجع “باراي فيتال بودي كلينز” مجموعة من علاجات التخلص من السموم، بما في ذلك تدليك البطن ولفائف الطين، وهي قائمة مصممة خصيصا للتخلص من السموم.

2. فبراير- فقدان الوزن الهولي، سيريلانكا

بعد التخلص من السموم، عليك فقدان الوزن، وأفضل المناطق لذلك هي المناطق الخضراء الخصبة من سانتاني في سيريلانكا؛ فهناك ستحظى بإعادة برمجة صحتك مع التركيز على اللياقة البدنية عن طريق حصص حيوية وأنشطة في الهواء الطلق.

كما أن نهج المنتجع الشامل هو التركيز على الجسم والعقل، وتوفير حصص “يوغا” وجلسات تأمل يومية، بالإضافة إلى غرس عادات الأكل الصحية.

3. مارس- ديتوكس الرقمي، البرتغال

إذا كنت تبحث عن وقت للابتعاد عن التكنولوجيا، فيومين فقط في علاج “الديتوكس الرقمي” سيساعدك للابتعاد عن التكنولوجيا.

يوفر فندق “باين كليفس” برنامجًا يتضمن تقنيات التنفس التأملي، وتدليك الاسترخاء و”استراحة الطاقة”، أسفل أشجار الصنوبر. بالإضافة إلى الأنشطة تقام على الشاطئ.

4. أبريل – ركوب الأمواج واليوغا، المغرب

يقدم المنتجع الصحي Paradis Plage أفضل وقت للاسترخاء أسفل أشعة شمس المغرب، عوضًا عن جلسات يوغا ستساعدك على استعادة نشاطك وإراحة بدنك، كما أنه المكان الأمثل لركوب الأمواج. وهناك أيضأ علاج الطاقة التدليلية؛ مثل الحصول على التدليك إلى جانب الشاطئ.

5. مايو- إعادة معالجة العقل- ماربيلا

لا بد أنك تحتاج في منتصف العام إلى إعادة معالجة ذهنك وعقلك؛ لمساعدتك على البقاء والشعور بالانتعاش وإعادة شحنك بالطاقة؛ لهذا السبب تحتاج لقضاء بعض الوقت في منتجع Marbella Club Mindful Triathlon للتركيز على الأنشطة العقلية والجسدية من خلال مجموعة من أنماط اليوغا، والتأملات الموجهة، والتدليك الاهتزازي التبتي.

6. يونيو- المحافظة على الشكل، إبيزا

في حال رغبت في المحافظة على شكلك ووزنك وصحتك، فإن “إبيزا” تقدم لك برامج صحية ترشدك للطريق الصحيح والأمثل للبقاء في الشكل المناسب.

وتم تصميم معسكر للياقة الجسدية لأولئك الذين يريدون جدولًا نشطًا يوميًا، لذلك يوفر جلسات يومية للتمارين الرياضية، والكرة السويسرية، والملاكمة، والجري، والسباحة في الأعماق، وجلسات لنحت الجسم. بالإضافة إلى جلسات تأمل، وحصص للطبخ، وورشات عمل إبداعية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل 8 وجهات سياحية عائلية في دبي

سفاري نت – متابعات يبحث العائلات المقيمة في دولة الإمارات أم الزائرة لها عن أنشطة …