Millennium Hotels - Offer

استمتع بتناول وجبة العشاء مع عائلتك في أفضل المطاعم بدبي

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تريد تناول وجبة عشاء متأخرة مع عائلتك في دبي، سنقدم لك  أفضل المطاعم للقيام بذلك، والتمتع باشهى وجبة عشاء مع عائلتك في أجواء ودية تزينها العروض الفنية والجلسات المميزة.

1- مطعم وكافيه ساروجة

يقع في منطقة مرسى دبي “دبي مارينا” و يشتهر بتقديمه أشهى الأطعمة الشرقية الشامية والحلويات التقليدية لبلاد الشام، إضافة الى خدمة الشيشة بكافة نكهاتها و ينظم حفلات من فن العراضة والأغاني المتزجة بعبق قدم الشام وتجددها.

للحجز و الإستفسار 97144214490

2- مطعم عبد الوهاب

 مطعم و مقهى عبد الوهاب للمأكولات الشرقية – دبي مارينا

يمتلك مطعم عبدالوهاب عدة فروع له في مدينة دبي في دبي مول ومردف ستي سنتر ومارينا مول، ويتميز فرع دبي مول باطلالته الرائعة على النافورة الراقصة وبرج خليفة.

المطعم يقدم أشهى المشويات و المأكولات الشرقية اللذيذة من أطباق رئيسية و مقبلات محضرة من طرف فريق من الطهات المحترفين باستخدام أجود المكونات في أجواء ممتازة بالإضافة الى تشكيلة مشروبات.

للحجز و الإستفسار 97144230988

3- مطعم ميس الريم

maisalreem-restaurant-2

يعتبر من أفضل المطاعم العائلية في دبي ويقع في فندق جي دبليو ماريوت دبي، ويتميز بتقديمه أجواء عربية أصيلة لا تخلو من الموسيقى وعروض الرقص الشرقي.

يحدث الآن  إعلان وظائف جديدة في الإمارات براتب 10 آلاف درهم

للحجز و الإستفسار 97146077977

4- مطعم يلدزلار

يقع في منطقة داون تاون دبي، ويتميز بتقديمه أشهى المأكولات والأطباق المختلفة من المطبخ اللبناني التقليدي  عروض فنية جميلة تشمل الموسيقى وعروض الرقص الشرقي.

للحجز و الإستفسار 97143310101

5- مطعم الجميزة

مطعم-الجميزه

يقع في فندق سوفيتل دبي داون تاون بدبي، و يشتهر بتقديمه الذ الأطباق اللبنانية والشرق أوسطية التقليدية، فهنالك المازات (المقبلات الساخنة والباردة) كالحمص مع اللحم، البابا غنوج.

للحجز و الإستفسار 9714455871

6- مطعم الموال

قع في من فندق المروج روتانا بدبي وله فرع آخر في فندق البستان روتانا، و يتميز بديكور أنيق و عصري و أجواء رائعة ويحتوي على تراس خارجي

للحجز و الإستفسار 97143211111

7- مطعم باب الحارة

 مطعم ومقهى باب الحارة للمأكولات الشرقية – القرهود

يقع في منطقة القرهود بدبي، و يقدم أشهى وجبات المطبخ اللبناني والسوري والأردني، إضافة الى خدمة الشيشة لرواد هذا المقهى.

للحجز و الإستفسار 97142999565

8– مطعم العزبة

مطعم و مقهى العزبة للمأكولات العربية و العالمية – منطقة الخليج التجاري

يعتبر مطعم ومقهى العزبة El3ezba من المطاعم الجديدة والمميزة في دبي، ويعد هذا المطعم هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بقائمة طعام منتقاة لا مثيل لها وأطباق عربية يومية في أجواء دافئة تهدف إلى خلق تجربة حميمة أثناء تناول الطعام.

ويضم هذا المطعم تراس خارجي بإطلالة جذابة على البحر، ومنطقة مخصصة لخدمة الشيشة، كما ويقدم خدمات متنوعة أبرزها خدمة توصيل الطعام الى مناطق متنوعة أضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يحدث الآن  فندق مي دبي يستعد لإفتتاح أبوابه رسمياً

للحجز و الإستفسار 97144511000

9- مطعم أيامنا

2106_3_ayamna_gallery

يقع في فندق اتلانتس بدبي، ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق اللبنانية الشهية المحضرة على يد الشيف علي البرجي وفريقه .

المطعم يتميز بإطلالة مذهلة على النخلة و هو المكان الأمثل لإحياء أجمل الذكريات مع النكهات اللبنانية الأصيلة في أجواء تحمل طابع الفخامة والمعاصرة.!

للحجز و الإستفسار 97144262626

10- مطعم بيت المزه

مقهى ومطعم بيت المزه من الداخل

يقع مقهى ومطعم بيت المزه في منطقة الداون تاون Down Town بدبي، ويقدم  انواع مختلفة ومتنوعة من المأكولات الشرقية مثل الحمص البيروتى وورق العنب وطبق المشويات المتنوعة وسوى ذلك من الأطايب العربية. ، كما يوفر المطعم كافة انواع المشروبات الغازية، الطبيعية والساخنة ايضا، إضافة الى توفر خدمة الشيشة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …