مطعم “جيه ايه باتو دبي” العائم يقدم قائمة طعام جديدة ومبتكرة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعلن “جيه ايه باتو دبي”، المطعم الزجاجي العائم ذو الخمس نجوم من ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘، عن إطلاقه قائمة طعام مبتكرة وجديدة كلياً للاحتفاء بموسم الأعياد، وذلك من موقعه الجديد في منطقة السيف الجديدة على ضفاف خور دبي.  

ويوفر المطعم الزجاجي المكيف ملاذاً مثالياً لضيوفه على مدار العام، حيث ينفرد بإطلالات فريدة من نوعها على ضفاف خليج دبي التاريخية وحي البستكية العريق، إضافةً إلى بيت الشيخ سعيد آل مكتوم؛ حيث ولد الشيخ راشد آل مكتوم (طيب الله ثراه). كما يحتضن ’ جيه ايه باتو دبي‘ أماكن داخليةً متميزة ومنصات في الهواء الطلق، ما يوفر لضيوفه في مختلف أماكن جلوسهم إطلالات ساحرة ومتغيرة باستمرار طوال المساء.

باقات عروض ’جيه ايه باتو دبي‘ للاحتفال بموسم الأعياد والعام الجديدة

يتيح مركب ’جيه ايه باتو دبي‘ العائم، الذي يرسو في منطقة السيف الجديدة، فرصة فريدة للإبحار بجولة بحرية فاخرة وتناول عشاء ليلة العيد وسط أجواء احتفالية مفعمة بالترفيه طوال الليل، ما يتيح لضيوفه تجربة لا تنسى من الاحتفال بيوم العيد. وابتداء من 595 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، يحظى الضيوف بقائمة طعام مكوّنة من 5 أطباق، إضافةً إلى باقة غير محدودة من المشروبات الفاخرة.

ويمكن لضيوف المطعم من العائلات والأصدقاء الاستمتاع باستقبال العام الجديد وسط إطلالات بانورامية خلابة على أفق خور دبي مع العروض الترفيهية الحية وتناول عشاء مكوّن من 6 أطباق شهية، إضافةً إلى باقة غير محدودة من المشروبات الفاخرة، وذلك مقابل 1300 درهم للكبار و495 درهم للأطفال ممن هم بين 5 و11 من العمر متضمنةّ باقة غير محدودة من المشروبات الغازية.

ويحظى الضيوف بفرصة اكتشاف المعالم التاريخية لإمارة دبي على متن مركب ’جيه ايه باتو دبي‘ الساحر، والذي يوفر خدمة شخصية ومطبخاً للمأكولات الفاخرة، إضافةً إلى إطلالة محيطية خلابة تتيح لرواده تجربةً بحرية استثنائية من الجمال الآسر.

ويقدم ’باتو دبي‘ قائمة طعام حسب الطلب مكوّنة من 4 وجبات رئيسية مستوحاة من المطابخ العالمية، ما يوفر للضيوف تجربة قل نظيرها. ويتم إعداد جميع الأطباق الفاخرة في مطعم ’باتو دبي‘ العائم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الإيطالي تشيبرياني في مرسى ياس مارينا أبوظبي يوفر عروض مميزة لرواده

سفاري نت – متابعات أعلن المطعم الإيطالي تشيبرياني في مرسى ياس مارينا أبوظبي، عن احتفاله بموسم الأعياد …