استمتع بالسفر الي 9 دول بمفردك عام 2018

سفاري نت – متابعات

لطالما عشش في مخيلتنا حلم السفر حول العالم، فمقاطع الفيديو والنظر إلى صور المدن والقراءة حول ثقافات شعوب العالم، ليست كفيلة بإزالة فكرة التحليق بطائرة لزيارة دول أخرى غير التي تعيش بها وفقا لموقع روتانا.
وهنا قائمة بالدول التي بإمكانك السفر إليها وحيدًا في عام 2018 لتستمتع، بحسب موقع “bored articles”:

 1. جزيرة بالي، إندونيسيا
تعتبر هذه الدولة من أرخص الدول للمسافرين والسياح، فالعيش في غرفة مريحة، وتناول ثلاث وجبات يوميًا، وشرب كأس ما من المشروبات، لا تتعدى تكلفتها الـ25 دولار في الليلة الواحدة؛ فالسلع والسكن رخيص للغاية وتحديدًا عند الانتقال إلى الشمال.
 

2. اسكتلندا
إن المناظر الطبيعية التي تلف هذه الدولة، والحياة البرية، والسكان المحليين اللطفاء، جعل من اسكتلندا وجهة سياحية شعبية؛ فالرحلات على الطرق الوعرة تمنح السائح الفرصة لأخذ نظرة عميقة والتأمل في المشاهد الساحرة للمنطقة، كما أن التخييم في هذه المناطق يعد الأروع.

3. إيطاليا
تعد إيطاليا من أكثر الوجهات رواجًا ، فهي منطقة تزخر بالتنوع الثقافي والجمالي، فتصطف أشجار الزيتون في أراضيها، وتبنى المدن على قمم التلال، وتلتف بها الشواطئ الواسعة.

4. فيتنام
لا بد أن تزور ضواحي فيتنام أو مدينة هانوي بالتحديد؛ إذ تمتلئ بالمناظر الطبيعية النابضة بالحياة، والسكان المحليين الودودين، كما أن البضائع والسلع الغذائية رخيصة، والخدمات بأسعار معقولة. فتبلغ أسعار خدمات الكابينة 10 دولارات أو أقل مقارنة بخدمات الكابينة في الدول التي يمكن أن تصل إلى 30 دولارا.

5. فرنسا
لا يمكننا الحديث عن فرنسا مدينة الأضواء دون ذكر برج إيفل، فهي وجهة العشاق.

6. جنوب إفريقيا
تعد مدينة جوهانسبرج واحدة من المدن الرئيسية التي يمكن زيارتها في منتصف السنة. وتعرف المدينة باسم مدينة الذهب، التي تعد قلب التسوق والترفيه ومدينة المغامرة

7. تايلاند
يتحدث الجميع عن مدينة بانكوك الصينية، وتنسى مدن أخرى مثل: فوكيت، وشيانغ ماي، وباتايا، وخوي ساموي وجزيرة فاي فاي. وتعد مدينة شيانغ ماي من المدن التي يتوجب عليك زيارتها منفردًا.

8. المغرب
تتمتع المغرب بتنوع فريد في الثقافات والمعالم الفريدة، كما يمكنك تجربة الركوب على الجمال فوق رمال الصحراء.

9. تركيا
تعد تركيا من البلاد التي تمزج بين العمل والمتعة؛ فهنا ستجد المئات من مراكز التسوق والمتاحف والمناطيد، كما تعتبر من أكثر الوجهات السياحية أمانًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …