فندق “جنة – بلايس دبي مارينا” يمنح ضيوفه تجربة الفخامة والإقامة المريحة لمدة عام كامل

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “جنة – بلايس دبي مارينا” عن عرض شققه الفاخرة أمام الزوار للإقامة حتى عامٍ كامل.

ويمكن للضيوف تجربة الإقامة المريحة في استديوهات الفندق مقابل 72 ألف درهم لعامٍ كامل. أو تجربة الإقامة الفاخرة في الشقق ذات الغرفتين مقابل 125 ألف درهمٍ فقط. ويشتمل هذا العرض على خدماتٍ مميزة تلبي احتياجات النزلاء كالتنظيف المنزلي على مدار العام، بالإضافة لخدمة واي فاي سريعة وخدمة صف السيارات المجاني، بالإضافة لتوفر خدمة “كريم” مع حراسة مشددة طوال الوقت.

ويدعو جنة – بلايس العائلات لقضاء وقتٍ لا مثيل له والاستفادة من المرافق الفاخرة كبركة السباحة الكبيرة على السطح وحوض السباحة المخصص للأطفال، وصالة الألعاب الرياضية مع وجود صالات خاصة بالجاكوزي والساونا. وبالنسبة للشقق والاستديوهات فهي مجهزة بأفخم المفروشات وجميع أدوات المطبخ، كما تشرف نوافذها على إطلالات خلابة للمدينة النابضة بالحياة دبي.

ويقدم الفندق للنزلاء خصماً بقيمة 20% على جميع خدمات صالون “شورت كات”، وخصم بقيمة 15% لمطعم “كيف كيف”. وحرصاً على منح الزوار تجربةً لا مثيل لها، يقدم الفندق لهم دخولاً مجانياً لجميع مرافق فنادق جنة في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة. وأخيراً فإن موقع الفندق الاستراتيجي يسمح للضيوف بالوصول لمعالم مدينة دبي الحيوية بكل سهولة ويسر.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800-هوتل (46835) / +971 2 3076307 أو البريد الإلكتروني book@jannah.ae أو زيارة www.jannahplace.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال تطلق فندقها الشاطئي “سويس-بيلريزورت زنجبار”في تنزانيا

سفاري نت – متابعات وقعت مجموعة “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” اليوم في معرض سوق السفر العربي المقام …