فندق ريكسوس بريميوم دبي يقدم عروض استثنائية وخدمات اضافية لنزلاؤه

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ريكسوس بريميوم دبي عرضاً استثنائياً يمنح النزلاء فرصة الاستفادة من خدمات إضافية لدى حجز أي من أجنحة الفندق المميزة.

ويدعو الفندق ضيوفه لتجربة أجنحته الفخمة ويقدم لنزلاء الجناح بغرفة واحدة خدماتٍ استثنائية تشمل الاستمتاع بكمية غير محدودة من تناول قهوة الإسبريسو وخدمة المدرب الرياضي الشخصي للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء العطلات، و خدمة التنظيف لأربعة مقتنيات بشكل مجاني. بالإضافة لإتاحة الخيار أمام الضيف بين سريرٍ إضافي للجناح أو خدمة تسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة الرابعة عصراً. وبعد أن تتجاوز إقامة الضيف لثلاث ليالٍ يحصل على خدمة التوصيل المجاني من وإلى مطار دبي الدولي.

ولمحبي الرقي والفخامة يمكنهم تجربة الجناح العادي والكريستالي بغرفتين، والمطل بزاوية 360 درجة على الخليج العربي وعين دبي وجزيرة النخلة. وبالإضافة إلى جميع مميزات الجناح بغرفة واحدة، يحصل نزلاء الجناح بغرفتين على خدمة “البتلر” الشخصي المتوفرة على مدار الساعة وسرير شمسي خاص بالجناح كي يمنح الضيوف تجربة اصطياف تحت أشعة الشمس الدافئة لا مثيل لها. بالإضافة خدمة التظيف المجاني لستة مقتنيات وخيار تصميم أوقات تسجيل الدخول والمغادرة بشكل مناسب للضيف.

وحرص الفندق على تصميم أجنحته الـ 414 وفقاً لأفخم المعايير العالمية وأكثرها راحة. حيث يوفر كل جناح مساحاتٍ شاسعة وديكوراتٍ فاخرة مع مفروشاتٍ حديثة توفر الراحة للضيوف بأنظمة إضاءة حديثة تضفي على المكان سحراً خاصاً. ويَعِدُ ريكسوس بريميوم العائلات والسائحين بأوقاتٍ لا تُنسى وأياماً مليئة بالمرح والفخامة والوقت الجميل.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي +971 (4) 520 0333 أو إرسال بريد إلكتروني على الإيميل التالي sales.premiumdubai@rixos.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بإقامة فاخرة في فندق كمبنسكي دبي في الامارات

سفاري نت – متابعات فندق كمبنسكي دبي الامارات مول من فنادق دبي خمس نجوم ، يتميز الفندق …