فندق شاطئ الراحة يقدم عروض خاصة ومذهلة في أبو ظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق شاطئ الراحة بالعاصمة أبوظبي عن إطلاق عروضٍ خاصة مع اقتراب موسم الأعياد والعطلات.
وأعد الفندق برنامجاً شاملاً للعائلات يضم عروضاً للمنتجع الصحي وعروضاً للمطاعم، بالإضافة لفقراتٍ خاصة بالأطفال. ومع اقتراب عيد الميلاد يدعو الفندق الزوار للاستمتاع بالأنشطة المخصصة لذلك كل جمعة وسبت من الساعة الرابعة عصراً وحتى السادسة مساءً. وتشمل تلك الأنشطة إشراك الأطفال في صناعة قبعة سانتا كلوز واللحية البيضاء المميزة. كما يمكن لجميع أفراد العائلة قضاء أمتع الأوقات في خبز كعك الأعياد وخوض مسابقات لنحت أشكالٍ من الجليد.

ويدعو مطعم “سفيلا” الضيوف لقضاء نهار عيد الميلاد مع البرانش الخاص بالعيد من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً. وذلك مع قائمةٍ غير محدودة من المأكولات الشهية والمعدة خصيصاً لترضي أذواق الكبار والصغار. كما ستؤدي جوقة عيد الميلاد مجموعةً من أغاني الأعياد في تمام الساعة الثانية ظهراً. وبعد ذلك يأتي سانتا كلوز المحبوب في زيارة للمطعم حاملاً في جعبته مختلف الهدايا وأجواء الفرح للعائلات. وتبدأ أسعار هذا العرض المذهل من الـ 250 درهماً للشخص الواحد.

ومع حلول عشية عيد الميلاد يحين موعد اجتماع العائلة والأصدقاء على سفرة شهية. وتعهد مطعم “سفيلا” بإعداد بوفيه غني بالمأكولات اللذيذة بدءاً بتشكيلة المقبلات والسلطات الطازجة ومرواً بالأطباق العالمية المرضية لجميع الأذواق، وأخيراً مع مجموعة فاخرة من حلويات الأعياد. ويستقبل “سفيلا” الزوار على أنغام البيانو الكلاسيكية من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، وبأسعارٍ تبدأ من الـ 250 درهماً للشخص الواحد فقط.

ومع قدوم ليلة الرأس السنة المُنتظرة يمكن لزوار الفندق استقبال العام الجديد مع بوفيه عشاء فاخر يضم أطباقاً شهية من أنحاء العالم وركنأ للطهو الحي. وقد تم تجهيز منصة المطعم للعروض الموسيقية والعروض الراقصة كالدبكة والرقص الشرقي، بالإضافة لفقرة

الدي جيه والتي تبعث على الفرح والحيوية. ويمكن للضيوف قضاء أمسية لا تُنسى بأسعارٍ تبدأ من 580 درهماً للشخص الواحد.

وبعيداً عن أجواء الاحتفالات الاستثنائية، فالزوار مدعوون للاستجمام والاسترخاء لدى المنتجع الصحي الفاخر في الفندق والاستفادة من عروضه المميزة. ويمكن مقابل 399 درهماً فقط الحصول على 100 دقيقة من جلسة تدليكٍ منعشة باستخدام زيت الشموع والأحجار الساخنة. كما يمكن بنفس السعر الاستمتاع لمدة 100 دقيقة بجلسة فيشيل وتدليك لكامل الجسم بغرض تجديد البشرة وإعادة نضارتها. كما يطرح المنتجع الفندق الصحي عرضاً مميزاً آخر وهو المساج التايلندي باستخدام تشكيلة من الأحجار الساخنة مقابل 319 درهماً فقط.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.alrahabeach.danathotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بإقامة فاخرة في فندق كمبنسكي دبي في الامارات

سفاري نت – متابعات فندق كمبنسكي دبي الامارات مول من فنادق دبي خمس نجوم ، يتميز الفندق …