Millennium Hotels - Offer

مطعم “أواني” يقدم قائمة طعام جديدة ومميزة من المأكولات الشهية لرواده

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم “أواني”، الوجهة المفضلة لمحبي أطباق بلاد الشام التقليدية، عن إطلاق قائمةٍ جديدة ومميزة من المأكولات الشهية المُعدة خصيصاً لاحتفالات رأس السنة. حيث يدعو المطعم زوار فرعه في دبي مول الذي يتميز بتراسٍ مذهل يطلّ على نافورة دبي و”برج خليفة” وفرعه في “ذا بيتش” جميرا بيتش ريزيدنس الذي يشرف على مياه الخليج العربي إلى الاستمتاع بمائدةٍ شهية مستوحاة من مطابخ الشرق الأوسط وأجواء احتفالية ستستمر حتى ساعات الفجر.

وسيكون الزوار ليلة رأس السنة على موعدٍ مع رحلةٍ ساحرة برفقة أطايب المأكولات الشهية التي يزخر بها مطبخ بلاد الشام مع لمسةٍ مبتكرة يتفرد بها المطعم. وذلك من خلال قائمة حصرية من الأطباق والنكهات التقليدية التي يقدمها المطعم لليلة واحدة بأسلوبٍ إبداعي ومبتكر مثل سلطة البوملي الشتوية الفاخرة التي تنبض بالنكهة الحمضية اللذيذة لفاكهة البوملي. فيما تشمل أبرز المقبلات الساخنة طبق كرات الدجاج بالعثملية المؤلف من عجينة العثملية التقليدية مع حشوة الدجاج اللذيذة والتوابل الشهية. وعلى رأس الأطباق الرئيسية يأتي طبق لحم الخروف الطازج، وهو عبارة عن شرائح طرية من لحم الضأن المبهر بالتوابل والأعشاب. أما ختام السهرة فسيكون مع طبق مميز يحاكي الأجواء الاحتفالية وهو طبق الكنافة بالجبنة المشبع بالقطر والمغطى بجبنة طرية ذائبة لنكهةٍ لا تُنسى.

ويمكن لزوار كلا المطعمين الاختيار بين القسم الداخلي بأجوائه الدافئة، أو حجز طاولة على التراسات في الهواء الطلق إما في فرع دبي مول لإطلالةٍ خلابة على مشاهد الألعاب النارية المشهورة لـبرج خليفة، أو في فرع ذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس للاستمتاع بمناظر الأضواء المتلألئة لجزيرة نخلة جميرا. وبجميع الأحوال، يمثل مطعم أواني الوجهة الأمثل لاستقبال العام الجديد برفقة الأهل والأصدقاء وسط أجواء احتفالية فريدة.

للحجز في مطعم أواني، فرع دبي مول: 700 درهم إماراتي للقسم الداخلي و1250 درهم إماراتي للتراس الخارجي المطل على مشاهد الألعاب النارية لـبرج خليفة.

للحجز في مطعم أواني، فرع ذا بيتش: 300 درهم إماراتي للقسم الداخلي و400 درهم إماراتي لتراس الهواء الطلق.

للتواصل والاستفسار:

العنوان: مطعم أواني، دبي مول، ومطعم أواني في ذا بيتش، جي بي ار

الموقع الإلكتروني: www.awani.ae

هاتف: +97144248082

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …