Millennium Hotels - Offer

مطعم ” تب أوف بتر” يقدم مجموعة من العروض والقوائم المميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

إن كنتم تبحثون عن مكان مناسب لجعل تلك المناسبة مميزة للغاية! فأليكم مطعم ” تب أوف بت” الذي يقدم لكم مجموعة من العروض والقوائم المميزة لحفلات العشاء لمناسبات نهاية الأعياد التي تعد بالبهجة والسعادة ولاسيما للمذاق الرائع لكافة أفراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأنواع الطعام الفريد وبالطبع مذاق القهوة المميزة.

إليكم  بعض قوائم الهدايا والأحداث الممتعة لموسم الأعياد والكريسماس من “تب أوف بتر” :

قائمة الغداء لحفل الكريسماس The Christmas Lunch Set Menu

تبحثون عن بيئة مريحة للاستمتاع بغداء احتفالي من نوع خاص؟ إذاً  فكل ما عليكم فعله هو حجز  قائمة الغداء المخصصة للكريسماس من “تب أوف بتر” للاستمتاع بتجربة غداء احتفالية شيقة من الأهل، الأصدقاء أو حتى زملاء العمل. بقيمة 160 درهم إماراتي  للطبق الرئيسي شامل 4 ملحقات. كما يتوفر لديهم خيارات الديك الرومي الجاهز و خيارات أخرى متنوعة للنباتيون أيضاً.

زيارة سانتا A Visit From Santa

لن يكتمل موسم العطلات بدون زيارة من سانتا! لذلك رحب مطعم ” تب أوف بتر” بزيارته في أجواء مليئة بالمرح ودعوة أطفالكم الصغار لحضور جلسة تعلم كيفية عمل خبز الزنجبيل وغيرها العديد من الأنشطة الترفيهية والاحتفالة المرتبطة ارتباط وثيق بموسم الأعياد والكريسماس وذلك يوم الجمعة بتاريخ 15 ديسمبر وحتى السبت 16 ديسمبر 2017 من الساعة 2 إلى 4 مساءاً.

وجبات الديك الرومي الجاهزة  Turkey Takeaway

إذا لم يكن لديكم الوقت، وترغبون في الاستمتاع بحفلات غداء أو عشاء الكريسماس وأنتم بالمنزل دون الحاجة إلى الإزعاج في إعداد إعداد الطعام والطبخ، يقدم لكم مطعم ” تب أوف بتر” وجبات الديك الرومي الجاهزة والمقدمة مع جميع ملحقاتها. فقط قوموا بالحجز المسبق قبل 48 ساعة مقدماً،  وتحديد موعد الاستيلام المناسب لك.. وسيقوم فريق عمل المطعم بكافة الأمر! لمزيد من المعلومات أو للطلبات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني Info@tubofbutter.com أو الإتصال عبر الرقم  +971 4 343 8884

أطباق المقبلات Party Canapes and Platters

اجعلي حفلات الغداء الخاصة بك في موسم الأعياد مميزة وأنيقة مع مجموعة الأطباق الذيذة والمختارة بعناية  من ” تب أوف بتر”   لتناسب جميع الحفلات وكافة الميزانيات.

دليل هدايا موسم الأعياد Gourmet Gift Shop

إذا كنتم قد تشاركتوا تناول أطيب أنواع الطعام والشراب مع من تحبون سوياً طوال عام 2017، إذاً الآن هو الوقت المناسب لتهدون أفضل الهدايا لعشاق الطعام من تحبون في حياتكم. يقدم لكم “تب أوف بتر” مجموعة أنيقة وخيالية من الهدايا التي تمنحكم الشعور بالسُخي الدائم. سواء كنتم تتسوقون لأخٍ مهموس بشرب القهوة، شريك حياة قد يعشق الشيكولاتة، الوالدين وما يفضلون من حلوى، صديق مفضل لتناول الطعام سوياً أو كنتم بحاجة إلى هدايا عملاء الشركات. هناك الكثير من الأفكار والهدايا الرائعة لجميع المناسبات وأعياد الميلاد المجيدة في مطعم ومتجر “تب أوف بتر” مع دليل الهدايا الاحتفالي الخاص بأسعار تبدأ من 50 درهم إماراتي .

يدعوكم مطعم مطعم ومتجر “توب أوف بتر” في دبي ضمن موقعه الاستراتيجي قرب فندق ميتروبوليتان الواقع على شارع الشيخ زايد، إلى زيارته والتمتع بتجربة التسوق لموسم الهدايا والاحتفالات بدءاً من نوفمبر 2017 ليوفر لجميع ضيوفة وعملائه كافة الهدايا الراقية وبطريقة سهلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.Tubofbutter.com ولمزيد من أحدث الاخبار يرجى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام @Tubofbutterdxb و الفيسبوك Tub OF Butter

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …