مطعم فلافورز بفندق هوثورن من ويندهام في جميرا يقدم أشهي الأطباق لضيوفه

سفاري نت – متابعات

استمتعوا بأروع أوقات العام في مطعم فلافورز بفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في جميرا بيتش ريزيدنس.

اجعلوا من موسم الأعياد مناسبة خاصة لتناول أشهى الأطباق بأطيب النكهات من فلافورز؛ حيث يوفر المطعم بوفيه أمسية عيد الميلاد الذي يضم ديك رومي مشوي مع التزيينات والحلويات التقليدية بسعر 145 درهم إماراتي للفرد شامل المشروبات، فيما يقدم يوم عيد الميلاد قائمة لثلاث وجبات بسعر 125 درهم إماراتي للفرد شامل المشروبات، وتمتد فترة العرضين من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

كما يقدم فلافورز وجبة الغداء المبكر قبل الاحتفال بأعياد الميلاد في 22 ديسمبر. فقط لقاء 125 درهم إماراتي للفرد شامل المشروبات، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى وأطيب الأطباق المتنوعة، إضافةً إلى الدخول لمسبح الفندق.

ودع عام 2017 واستقبل العام الجديد باحتفال متميز في فلافورز. استمتعوا بالأجواء الاحتفالية مع أجمل أنغام الموسيقى بدءً من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل. كما يقدم المطعم بوفيه عشاء ليلة رأس السنة بسعر معقول وهو 350 درهم إماراتي للفرد شامل المشروبات، والنبيذ الفوار الخالي من الكحول، والشامبانيا. ويحصل نزلاء الفندق على سعرٍ خاص وهو 299 درهم إماراتي للفرد.

يقع مطعم فلافورز في طابق “بلازا” بفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام  في جميرا بيتش ريزيدنس. للحجز أو للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال +971 4 399 9979، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني على العنوان dining@hsdubai.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.hawthornsuitesdubai.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …