Millennium Hotels - Offer

مطعم كنزا بفندق رمادا داون تاون يقدم قائمة متنوعة من أشهي الحلويات

سفاري نت – متابعات

احتفلوا بالأعياد مع أفراد العائلة والأصدقاء من خلال البرامج المتميزة التي يقيمها مطعم كنزا بفندق رمادا داون تاون إحتفالاً بعيد الميلاد وأمسية رأس السنة.

نقدم لكم قائمةً واسعة من الأطباق المتنوعة من المقبلات إلى الحلويات، من ضمنها التفاح الأخضر مع شوربة البسباس وسلطة القرع الجوزي المشوي والديك الرومي المشوي مع صلصة التوت البري والحلوى والكيك الخاص بعيد الميلاد.لإضفاء بهجةٍ إضافية على احتفالات العيد نقدم لكم ركناً لطهي الباستا وتحضير المشاوي بشكلٍ مباشر، فضلاً عن أقسام تضم تشكيلة من أنواع الجبنة والسلطات ومجموعة من الأطباق الرئيسية والحلويات.

يبلغ سعر وجبة الإفطار المتأخر الخاصة بعيد الميلاد 129 درهم للشخص، شاملاً المشروبات الخفيفة والعصائر والمشروبات غير الكحولية. البوفيه مفتوح من الساعة الواحدة ظهراً لغاية الساعة الرابعة ظهراً.

ولفتح صفحة جديدة للعام الجديد 2018، يقدم لكم مطعم كنزا حفل عشاء العام الجديد “عشاء البدايات” لاستقبال العام الجديد بأفضل صورة ممكنة. يمكنكم الاستمتاع بالوجبات الشهية بانتظار عرض الأضواء المرتقب لبرج خليفة. وستشمل الأمسية، التي أخذت من النجوم موضوعاً لها، تقديم الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات المزينة بالنجوم، إلى جانب أشهى الأطباق التي تليق بهذه المناسبة الخاصة مثل الروبيان المشوي والديك الرومي مع التتبيلة وقوالب الدجاج وغيرها الكثير!

عشاء “استقبال العام الجديد” متاح من الساعة 08:00 مساءً لغاية منتصف الليل، باسعار تبلغ 699 درهم للشخص لأصحاب الحجوزات المبكرة، شاملاً المشروبات.

يقدم مطعم كنزا خصماً بنسبة 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السادسة والثانية عشرة، أما الأطفال دون السادسة فيمكنهم تناول الطعام مجاناً.

تُطبَّق الشروط والأحكام. للحجز أو الحصول على المزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.ramadadowntowndubai.com أو الاتصال على الرقم 04 303 9472/ 04 330 7330 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: kenza@rdtdubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …