منتجع لبان سبا الصحي يقدم علاجات مميزة وبأسعار منخفضة

سفاري نت – متابعات

إذا كنتِ تبحثين عن الهدية المثالية للمقرّبين إليكِ، أو تنوين تدليل نفسك قبل أي مناسبة مميزة، فستجدين لدى لبان سبا الذي افتُتح مؤخراً أفضلَ الخيارات لجميع العلاجات الفريدة المستوحاة من فوائد اللبان العلاجية والتجميلية وبأسعار مميّزة بمناسبة نهاية العام. يُعتبر لبان سبا المنتجع الصحي الأول من نوعه في المنطقة الذي يستخدم زيت اللبان في جميع علاجات الجسم، ويعِد باصطحابكِ إلى عالم من الترف والفخامة حيث يتمّ تقديم علاجات مميّزة واهتمام بجميع تفاصيل زيارتك لتنعمي براحة الذهن والجسد.

أطلق لبان سبا عرض الرفاهية الخاص بموسم الأعياد ونهاية العام، يقدّم من خلاله علاجات تمنح الهدوء والاسترخاء لمدّة 90 دقيقة لتشعري بقمّة النشاط والتألّق، حيث يحمل زيت اللبان فوائد تجميلية وصحية أيضاً مقابل 450 درهماً إماراتياً فقط. يتضمن العرض:

جلسة تقشير بالشاي الأخضر واللبان مجدّد للجسم لمدة 30 دقيقة

مسّاج للظهر أو القدمين لمدّة 30 دقيقة

فيشل للوجه من “إيليمس” لمدّة 30 دقيقة

يساعد تقشير الجسم على ترخية الأنسجة العميقة بفضل احتوائه على الشاي الأخضر واللبان المنعشين واللذين يُساهمان في تلطيف البشرة والحدّ من احمرارها، فتتألّقين ببشرة مُشرقة ناعمة كالحرير. يُعتبر هذا العلاج مثالياً للبشرة الباهتة. وعندما تخضعين بالتزامن مع جلسة التقشير لمسّاج الظهر أو القدمين وفيشل الوجه، يستعيد جسمك نشاطه وذهنك صفاءه بفضل قدرة زيت الملوك على الشفاء والتخلص من الإجهاد. يتمّ تقديم كافة العلاجات بين حنايا غرف العلاج الحصرية التابعة لسبا لبان، لضمان الخصوصية التامّة للضيوف ومنحهم أعلى درجات الاهتمام والعناية.

يُمكنكِ الاستفادة من هذا العلاج المثالي لتطلّي بأبهى حلّة لغاية 31 ديسمبر 2017. دلّلي والدتكِ بهذه الهدية التي تستحقّها، أو نظّمي نهاراً تقضينه في السبا برفقة صديقاتك، واجعلي من سبا لبان ملاذاً تنعمين فيه بالسكينة والهدوء وتلمسين فوائد زيت اللبان الأسطوري.

يقع السبا في حي أم سقيم الأول، فيلا 100 – أم الشيف، جميرا ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً، ومن الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً أيام الجمعة.

للحجز والاستفسار، يُرجى الاتصال على الرقم971 4 346 0000  أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: lubanspa.reservation@outlook.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل خمسة فنادق رومانسيّة لقضاء أجمل يوم مع شريك العمر

سفاري نت – متابعات يوم العشّاق بات على الأبواب، لكن لا داعي للقلق! إليكَ خمسة …