Millennium Hotels - Offer

استمتع في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف بالإقامة المثالية والمبهرة

سفاري نت – متابعات

عدّ موسم الأعياد في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف، الوقت المثالي لتجديد الذات قلباً وقالباً. لذا، تمتّع بالإقامة في الڤيلا المزوّدة بحوض سباحة والحافلة بالأجواء المالديفية المبهرة، وابحث عن الإلهام في داخلك عبر تأمُّل المحيط ومشهد غروب الشمس الرائع، أو جدّد طاقتك الداخلية عبر الخضوع لعلاجات السبا المذهلة فوق سطح المياه وتذوّق أشهى المأكولات من المطبخ الأيوفيردي.

كما سيكون فريق من المعالجين المدرّبين تحت خدمة الضيوف لمساعدتهم على متابعة أهدافهم المتعلقة بالعافية خلال الاحتفالات التي تشمل تناول مأدبة الديك الرومي المشوي يوم عيد الميلاد على الشاطئ، وحفل العشاء التقليدي ومهرجان العدّ التنازلي ليلة رأس السنة على الشاطئ.

تبدأ رحلتك بجلسة استشارية خاصة مع غريغ ألين، مدرّب العافية المقيم في المنتجع. يستند غريغ إلى تحليل مفصّل لتكوين الجسم من أجل تصميم برنامج يعالج كافة احتياجات الضيف وأهدافه، بحيث يتسنّى له اتّباعه خلال إقامته على الجزيرة وعند عودته إلى بلده.

أما الشيف إريك ليكراس فيحضّر قوائم طعام مصمّمة حسب المتطلبات الشخصية للضيوف الذين ينشدون الحفاظ على عافيتهم، مع التركيز على المطبخ القائم على النباتات غير المطبوخة، والحبوب الصحية والأطعمة الممتازة التي تمنح قدراً عالياً من الطاقة. وهو يعمل مع راجيب براجاباتي، مدرّب اليوغا المقيم في المنتجع لتحضير مأكولات أيورفيدية تتناسب مع طاقة الدوشا الكامنة في داخلك. بعد ذلك، يمكن للضيوف استكشاف طاقتهم الداخلية التي لم يستفيدوا منها قطّ أثناء ممارسة التأمل واليوغا في جلسة تدريب شخصية تطلّ على المحيط.

وبالتالي، يشهد هذا الموسم مشاركة مجموعة كاملة من مدرّبي العافية. ومن جهتها، تقدّم خبيرة التجميل كاترينا فالنتي علاجات تجميلية تمنح الضيوف إشراقةً واضحة روحاً وجسداً. جرّب إذاً علاج العناية بالوجه باستخدام الأكسيجين من “إنتراسوتيكلز” لتزويد بشرتك مباشرةً بالمواد المغذية الضرورية لها، أو اكتشف الخصائص الشافية للمياه والشياتسو مع تورو ويوكاكو أوغاساوارا، وهما خبيران متمرّسان من أوكيناوا واتسو، أو اكتشف الفوائد العديدة للوخز بالإبر مع روي بيدرو لوريرو، الأخصائي بالطب الشرقي.

تحثّك الإقامة في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف على خوض تجارب جديدة ومميزة واستعادة حالة التركيز الذهني. كما قد يتسنى لك تعلّم فن الأطراف الثمانية مع بيزارن كردفون، ملاكم المواي تاي المقيم في المنتجع، ورسم لوحات للأفق مع جوليا غودفري وإيلينا باراشكو وهما الفنانتان المقيمتان، فضلاً عن مراقبة النجوم ليلاً مع خبير النجوم شميم.

تبدأ أسعار الإقامة في ڤيلا شاطئية مزوّدة بحوض سباحة (باقة نصف إقامة) من 1112++ دولاراً أميركياً.

للمزيد من المعلومات حول تجارب العافية المصمّمة حسب المتطلبات الشخصية في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف، يرجى زيارة الموقع www.anantara.com أو مراسلة العنوان reservations.maldives@anantara.com.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …