Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تطلق منتجعها الجديد على شاطىء بوراكاي في الفلبين

سفاري نت – متابعات

ترسي شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك معايير ضيافة جديدة في بواراكاي في الفلبين بإطلاق منتجع جديد عند أجمل شواطىء الجزيرة الاستوائية.

ويطلّ منتجع موﭭنبيك بواراكاي على المحيط اللازوردي الهانىء عند خليج بونتا بونغا في الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، وهو منتجع منخفض العلو، مكوّن من 312 غرفة ويتميز بهندسة تتناغم مع البيئة الطبيعية، ويتصل بشاطىء خاص يمتد بطول 200 متر مربّع.

يتيح المنتجع الذي ينتمي الى فئة الخمس نجوم مجموعة واسعة من المرافق والتسهيلات العالمية المستوى التي تجذب الضيوف من كل الأعمار كبركة السباحة المتعددة المستويات والأكبر في الجزيرة حيث تمتد على مساحة 3300 متر مربّع، الى نادي الشاطىء سول مارينا الذي يستضيف العديد من منسّقي الموسيقى العالميين وفعاليات الرقص الشهيرة.

يتميز المنتجع الفاخر بموقع ملائم حيث يبعد 30 دقيقة من مطار كاتيكلان ويتكوّن من 312 وحدة عصرية من الغرف والأجنحة التي يطلّ معظمها على مناظر البحر، بينما تقدّم المقاهي والمطاعم السبعة مجموعة متنوعة من أرقى خيارات الطعام العالية الجودة التي تشتهر بها علامة موﭭنبيك ومطاعم متخصصة بالمطابخ العالمية من ضمنها الايطالية واليابانية والكورية.

وتجد العائلات في المنتجع كل متطلّباتها من غرف وأجنحة متصلة، وبركة سباحة فسيحة للأطفال، ونادي الأطفال ليتل بيرد، وهو جزء من برنامج عائلة موﭭنبيك الذي أطلق مؤخراً ويتيح خيارات الترفيه والعديد من النشاطات للصغار، مع تركيز على الوعي الثقافي والبيئي والمشاركة. كما تتوفّر قائمة وجبات الطاقة من ضمن البرنامج وفيها مجموعة كبيرة من الأطباق المبتكرة والصحية التي تسعد الأطفال.

وتشتمل تسهيلات المنتجع كذلك على منتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومرافق داخلية وخارجية للاجتماعات والفعاليات والمصمّمة لتلائم كل المناسبات، من اجتماعات مجالس الإدارة الى ورش عمل المجموعات وحفلات الأعراس الرومنسية وسط حدائق منسّقة أو في ظلال أشجار النخيل المتمايلة عند الشاطىء.

وقال أوليفيه شافي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “بتصميمه الفريد وموقعه المذهل ومرافقه الرائعة، يضيف منتجع موﭭنبيك طرازاً جديداً من الضيافة الى هذه الجزيرة الاستوائية ويدعم خططنا التوسّعية الطموحة في الفلبين وفي جنوب شرق آسيا على نطاق أوسع”.

وأضاف: “تبرز بوراكاي كواحدة من الوجهات البحرية الرائدة في آسيا، والوقت ملائم اليوم بالنسبة لشركة موڤنبيك لتوطيد حضورها في هذه الوجهة المهمة استراتيجياً”.

منتجع موﭭنبيك بواراكاي هو المنشأة الثانية من علامة موﭭنبيك في الفلبين حيث تدير الشركة فندق موﭭنبيك ماكتان جزيرة سيبو المكوّن من 245 غرفة. وتسعى شركة الضيافة السويسرية باستمرار للاستفادة من فرص تنمية قائمة منشآتها عبر البلاد المكوّنة من جزر عديدة.

من ناحية أخرى، فإن منتجع بوراكاي الجديد مهيأ لتعزيز سمعته بسرعة كوجهة مميزة لخيارات المطاعم، حيث يقدّم النكهات الآسيوية والعالمية في مطعم الوجبات الثلاث ذي ماركت الذي ينظّم باستمرار أمسيات منوّعة مع بوفيه متخصص، ومطعم بريتزا الذي يقدّم الأطايب الايطالية الأصيلة ومن ضمنها بيتزا نابولي الشهيرة المخبوزة في فرن الحطب، وأجود أطباق الشواء الكورية والسوشي الياباني في مطعم سام.

وتشمل الخيارات الأخرى مقهى ذي كافيه، الذي يقدّم المعجّنات الطازجة والحلويات ومن ضمنها حلويات ميريندا المفضّلة محلياً، والركن الخاص بأطايب “ساعة شوكولاته موﭭنبيك” اليومية بعد الظهر، ومقهى بركة السباحة الذي يقدّم الكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة، ومقهى ذي فان بوب المثالي لمحبّي الرياضة ونشاط الكاريوكي الغنائي، إضافة الى نادي الشاطىء سول مارينا المذكور آنفا، وهو موقع عند شاطئ البحر مستوحى من جزيرة إيبيزا الأنيقة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستماع الى أنغام يطلقها منسّق الموسيقى. ويستضيف هذا النادي العصري حفلات عادية وعروضاً فنية حية بشكل منتظم.

وقال مدير عام المنتجع ألبرت أوكاسيو: “منتجعنا هو ملاذ للطعام والاستجمام في وجهة سياحية عالمية راقية. المرافق المتميزة تلبّي متطلّبات كل فئات الضيوف، من الأسر التي لديها أطفال من جميع الأعمار الى الأزواج الذين يبحثون عن ملاذ رومنسي أو موقع استجمام، والمجموعات التي تبحث عن موقع ملهم عند شاطىء البحر. منتجع موڤنبيك بوراكاي هو باختصار جنة خاصة للزوار من جميع الأعمار”.

يتوفّر المزيد من المعلومات على الموقع https://www.movenpick.com/boracay

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …