Millennium Hotels - Offer

فندق فيدا يوفر أفضل إطلالة في قلب وسط مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

يدعوك فيدا وسط المدينة للاحتفال بالعام الجديد في الفندق الفاخر الأنيق الذي يمتاز بموقعه في قلب وسط مدينة دبي النابض بالحياة، حيث نضمن لك الاستمتاع بأفضل إطلالة على المدينة!

شاهد عرض الألعاب النارية المميِّز في وسط مدينة دبي من ردهة مطعم “ثري ان ون” العصرية في الهواء الطلق. اتخذ قراراتك للعام الجديد محاطاً بأكثر الأماكن أناقة في فيدا وسط المدينة، وابدأ العام بوجبة برانش يوم رأس السنة، من خلال هذا اللقاء حول بوفيه يقدم لك كل ما يلزم لوجبة برانش لا مثيل لها في مطلع 2018.

ليلة رأس السنة في هامبتونز

احتفل ببداية العام الجديد في جوّ هامبتونز الأنيق وسط ديكور ثري ان ون المعاصر. استمتع بمجموعةٍ منتقاة لذيذة من المأكولات البحرية سواءٌ أكنت جالساً داخل المطعم أم في الهواء الطلق وتمتّع بالترفيه الحيّ. المكان الأمثل لبداية لا تُنسى للعام الجديد!

التاريخ: الأحد، 31 ديسمبر 2017

الوقت: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 3:00 فجراً

السعر: 699 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة مشروبات مرطبة كما تحب، 950 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة مشروبات فاخرة كما تحب من المجموعة المختارة. 1200 درهماً إماراتياً
 شاملة كابانا خاصة، بحدّ أقصى 4 أشخاص، ومشروبات فاخرة كما تحب من المجموعة المختارة وشيشتين. يتمتّع الأطفال من 6 إلى 11 عاماً بخصم 50%. أمّا الأطفال بعمر 5 أعوام وما دون ذلك فمجّاناً.

بداية منعشة ومفعمة بالاسترخاء للعام الجديد في مطعم ثري إن ون

استهل بداية عام 2018 بانتعاش وجبة الفطور الممتدّة لساعاتٍ طويلة والتي تقدّم عصائر خاصّة بإزالة السموم. وتشمل تشكيلة شهية من أصناف الفطور المفضلة والعصائر المنعشة ومشروبات الطاقة فضلاً عن أماكن للجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق. ابدأ عام 2018 بطريقة مثالية – استمتع بالانتعاش وتجديد الحيوية والاسترخاء!

التاريخ: 1 يناير 2018

الوقت: من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 عصراً

السعر: البالغون (12 عاماً فما فوق) 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، الأطفال (6- 11 عاماً) 63 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. أمّا الأطفال (5 أعوام وما دون ذلك) فمجاناً.

نتمنّى لك عطلة سعيدة في فندق فيدا وسط المدينة!

للحجز، الرجاء التواصل معنا عبر إحدى الوسيلتين التاليتين:

الهاتف:  800 DININGأو +971 4 888 3444  أو عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com

فيدا وسط المدينة، دبي

يقع على طريق الشيخ محمد بن راشد

البلدة القديمة، وسط مدينة دبي

ص.ب. 114788‏، دبي

الإمارات العربية المتحدة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …