Millennium Hotels - Offer

“مطعم ليوبولدز اوف لندن” يقدم مجموعة من المفآجات الحصرية والمميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يقدم المطعم تشكيلة من الاطباق المميزة، حيث يمكن ان يبدأ الضيوف الإجازة بطبق من “التوست الفرنسي” الشهير المغطى بالجبنة وحبات التوت الطازجة. كما يقدم المطعم أطباق رئيسية استثنائية مثل “جمبري كون كابوناتا ألا سيسيليانا” وسمك القاروص الشهي الخاص بهذه المناسبة.
ويتميز موسم الأعياد في المطعم بأنه يتبع عادات وتقاليد عيد الميلاد، حيث يقدم للضيوف خيارات من الديك الرومي المشوي المحضر بتوابل المطعم الخاصة، وذلك الى جانب الخضار المشوية، والجوز المفروم ومرق التوت البري.

ويوفر المطعم الإنجليزي الفاخر خدمات حصرية لهذه المناسبة مثل خدمة الاختيار الشخصي لتصاميم الكيك والحلويات، وخدمات تقديم الأطعمة بطريقة إبداعية ومميزة، بالإضافة خدمات اختيار قائمات الطعام الخاصة، لتغطية مميزة للضيوف في جميع مناسباتهم وفعالياتهم في هذا الموسم الحافل.

ويقدم ليوبولدز أوف لندن- نيشن تاورز – كورنيش ابوظبي – مجموعة من الهدايا والمفاجآت الموجودة بالمتجر الخاص بالمطعم والتي صممت خصيصاً لتناسب جميع الاذواق. تتنوع هدايا هذه المناسبة من مجموعات مختارة من الشاي الإنجليزي الفاخر، وعلب من كعك الزنجبيل المنزلي، والبسكويت والحلويات الشهيرة الخاصة بموسم الأعياد.

تبدأ الأسعار من 69 درهماً لقائمات الطعام الخاصة و30  درهماً لهدايا عيد الميلاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …