منتجع و سبا “Nikki Beach” تقدم مجموعة من العروض المميزة والحصرية لرواده

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع و سبا “Nikki Beach” عن إطلاق عروض مميزة للاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة وقضاء ذكريات لاتنسى.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء يوم كامل في المنتجع حيث يوفر دخول حصري لمدة يوم كامل إلى الشاطئ الخاص ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا و حضور الحفل الذي سيحييه أشهر فناني  موسيقى “الهاوس” السيدة باربرا تاكر و منسق الأغاني الموهوب “دي جي كيو” و الذي يتبعه احتفال استثنائي في “نيكي بريفي” و هي وجهة الاحتفالات المعاصرة بالمنتجع .

كما يوفر  منتجع و سبا “Nikki Beach” عروض حصرية بهذه المناسبة المميزة منها إقامة ساحرة لمدة ليلة واحدة في فلل المنتجع الاستثنائية التي تتسع لعدد 10 أشخاص .

و يشمل هذا العرض دخول خاص ل”كابانا” الشاطئ و دخول مجاني إلى الحفل الذي سيقام في “Nikki Prive” لغاية الساعة الثالثة فجراً  ووجبة فطور شهية مقدمة في مطعم “Café Nikki” و خدمات المواصلات الراقية في سيارات “الرولز رايس” .

ويشتمل كذلك على مشروبات ترحيبية فاخرة و وجبات مميزة من إعداد كبير الطهاة الخاص بالمنتجع و ترحيب شخصي من الفنانة بربرا تاكر.

وقال السيد الكسندر شنايدر المدير العام : “تركز علامة “Nikki Beach” على الاحتفال بالحياة و التحلي بروح المغامرة و يسعدنا تقديم أفضل الخدمات التي تطابق أعلى المعايير الفاخرة و الاحتفال بهذه المناسبة المميزة. كما أود أن اغتنم هذه الفرصة لتهنئة زملائي و فريق العمل و الضيوف بالعام الجديد و أتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال عام 2018″.

وقال ان المنتجع يرحب بالضيوف للاحتفال ابتداءاً من الصباح الى المساء و الاستمتاع بالمرافق الترفيهية الفخمة و تجربة أشهى المأكولات و المشروبات في أجواء احتفالية مميزة من قبل أشهر الفنانين و منسقي الأغاني الموهوبين”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …