أفضل الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة في شارع العرب بانكوك

سفاري نت – متابعات

شارع العرب في بانكوك حيث أفضل الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة ذات الطراز التايلندي المبهر، ويُعتبر ذلك الشارع مركزي حيث يحتوي على قطار هواء بانكوك الشهير الذي يُسهل التنقل، وسنتناول في هذا المقال فنادق رخيصة في شارع العرب بانكوك وفقا لموقع مرتحل.

فندق ذا بانكوك

يُعتبر فندق ذا بانكوك أحد أفضل الخيارات للأزواج والرحلات المخصصة لشخصين حيث يتميز بغرف عصرية أنيقة ومبهرة تلمس القلب، ذلك الفندق صاحب الثلاث نجوم سيشعرك كأنك في قلب بانكوك حيث يبعد 600 متر عن محطة BTS-أسوك، وعلى بعد 600 متر من مركز Emporium مما يجعل الوصول لمركز المدينة والأماكن السياحية أسهل.

يتميز فندق ذا بانكوك أفضل فنادق رخيصة في شارع العرب بانكوك بموقعه الهادئ المريح للأعصاب والخدمة المتميزة، وتأتي كل غرفة مع جهاز تليفزيون بشاشة مسطحة، وتكيف الهواء وثلاجة. أيضا يوجد بار صغير بالغرفة به بعض الوجبات الخفيفة، ويحتوي الحمام الخاص على دُشّ ومجفف شعر، كما تتوفر خدمات الانترنت والواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق بالإضافة لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة، كما تتوفر أيضا آلة الصراف الآلي

يُعتبر ذلك الفندق مكان الإقامة المناسب لمحبي الحياة الليلية والسهر وهواة التسوق، كما تم تصنيف الفندق على أنه الأفضل قيمة في بانكوك حيث يحصل الضيوف على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى بالمدينة حيث يبدأ سعر فندق ذا بانكوك من 933 جنية في الليلة.

يمكنك الحجز من موقع بوكينج من هنا

فندق Pinnacle Lumpinee Park

ينفرد فندق Pinnacle Lumpinee بموقعه المتميز حيث يبعد عن محطة لومبيني لمترو الأنفاق والمتصلة بمحطة BTS فقط دقيقتين سيرًا على الأقدام، كما يقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد 20 كم، يتميز الفندق ذو الثلاث نجوم بنوافذه الواسعة التي تُعطي إحساس بالحرية والسعة ويأتي ذلك مع عدد 179 غرفة ليعطيك مساحة أكبر لاختيار الغرفة المناسبة.

يضم الفندق مسابح في الهواء الطلق للتمتع بالمياه ومنظر السماء الخلاب عند الغروب كما يضم ساونا ومركز للياقة البدنية للضيوف محبي الرياضة والتمارين، يمكنك الاستمتاع بالطعام التايلندي الشهي والمشروبات اللذيذة في مطعم Gallery Cuisine وكلا من بار المسبح وبار اللوبي.

تضم الغرفة الخاصة بعض المميزات لضمان إقامة سعيدة ومتميزة مثل حمام خاص، تليفزيون بشاشة كبيرة مسطحة، مكيف الهواء، مكتب للعمل، مكان للجلوس، أدوات لصنع القوة والشاي وزجاجات مياه معدنية مجانية كما يتوفر صندوق ودائع بما يشبه الخزينة لحفظ مقتنياتك الخاصة بأمان، كما تتوفر خدمة الغرف.

يُعتبر فندق Pinnacle Lumpinee أفضل فنادق رخيصة في شارع العرب بانكوك الخيار الأفضل لمحبي المعابد والثقافة والمهتمين بزيارة معالم المدينة، يبدأ سعر الإقامة بالفندق من 851 جنية في الليلة.

يمكنك الحجز من موقع بوكينج من هنا

فندق رويال آيفوري سوكومفيت (Royal Ivory Bangkok)

واحد من أفضل فنادق بانكوك العصرية يتميز بإطلالته الرائعة والنوافذ الزجاجية الكبيرة والموقع المتميز حيث يقع في منطقة سوكومفيت على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Nana BTS Skytrain Station مما يجعل التجول وإمكانية الوصول لمركز المدينة سهل كما أن الفندق يوفر خدمات نقل مجانية إلى مركز المؤتمرات وحديقة Benjakit Park.

تأتي غرف الفندق بلمسات تقليدية جذابة حيث المفروشات الخشبية والأقمشة المحلية التي تُشعرك كأنك تعيش في قلب بانكوك وبين أهلها الودودين، وتتوفر في كل غرفة حمام خاص ودش ولوازم الاستحمام، شاشة تليفزيون، صندوق ودائع وخدمة واي فاي مجانية. ولمحبي الطهي يوجد غرف بمطبخ صغير به بعض أدوات الطبخ ومايكروويف لتُعد ما تريد من الطعام بنفسك.

لمزيد من الرفاهية والتميز يقدم فندق رويال آيفوري سوكومفيت للنزلاء خدمة التدليك التايلندي لتنعم بالراحة والاسترخاء، كما يضم الفندق مسبح خارجي وصالة بلياردو. يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية في مطعم الفندق أما إذا كنت من محبي الأكل الشعبي أو تريد تجربة خيارات أخرى فيوجد العديد من المطاعم المحلية بالقرب من الفندق.

تم تصنيف الفندق كواحد من أفضل وأكثر أماكن الإقامة مبيعًا في بانكوك، كما أنه خيار مناسب لمحبي السهر والحياة الليلة وعاشقي التسوق وخاصة الأزواج الجدد.

يمكنك الحجز من موقع بوكينج من هنا

فندق روامشيت بلازا (Ruamchitt Plaza)

إذا أردت إطلالة مميزة على المدينة وموقع مركزي في منطقة سوكومفيت فإن فندق روامشيت بلازا بالتأكيد سيكون خيارك الأمثل حيث يبعد الفندق 5 دقائق سيرًا من محطة BTS-أسوك للقطار المعلق، كما يمكنك بكل سهولة الوصول لمركز سيام باراجون للتسوق بالسيارة في خلال 20 دقيقة فقط.

يأتي فندق روامشيت بلازا بمسبح خلاب يأسر القلب والعين في الهواء الطلق حيث التمتع بالمياه والجو الجميل، ويقدم الفندق مزيج رائع وشهي من الأكلات التايلاندية العالمية اللذيذة والتي تُقدم في بار بوش (Bush)، وتتميز جميع غرف الفندق بكونها مكيفة الهواء وتحتوي على شاشة تليفزيون وحمام خاص وثلاجة بالإضافة لخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق.

حاز فندق روامشيت بلازا أفضل فنادق رخيصة في شارع العرب بانكوك على تقييمات ممتازة من زائريه ويُعد واحد من أفضل الخيارات لعاشقي التسوق ومحبي الحياة الليلية، يبدأ سعر الغرفة من 933 جنية في الليلة.

يمكنك الحجز من موقع بوكينج من هنا

فندق أورينتال هريتيدج ريزيدنس

للمسافرين الباحثين عن خوض تجربة فريدة وجديدة والذين يبحثون عن مخالطة الشعب التايلاندي الودود وتناول المأكولات الشعبية والمحلية والمهتمين بتوفير المواصلات العامة بالقرب من مكان إقامتهم سيكون فندق أورينتال هريتيدج ريزيدنس هو الخيار المناسب، حيث يقع شارع باتبونغ على بعد 1.7 كم من الفندق كذلك سوق سامبينغ يبعد فقط 1.8 كم مما يتيح إمكانية التسوق والتمتع بجمال المدينة بكل سهولة.

تحتوي جميع غرف الفندق على شاشات تليفزيون وحمام خاص ومجفف للشعر وإطلالة مميزة على المدينة وآلة لصنع الشاي والقهوة كما يمكن للضيوف التمتع بالمأكولات التايلاندية الشهيرة بالمطعم المتوفر بالفندق.

تم تصنيف الفندق على أنه الأفضل فالضيوف يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه حيث يبدأ سعر الإقامة بالغرفة من 913 جنية في الليلة.

يمكنك الحجز من موقع بوكينج من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …