استمتع بتجارب التسوق المثالية مع خدمة الدفع المبتكرة Samsung Pay

سفاري نت – متابعات

بات موسم العطلات على الأبواب! وقد حان بالنسبة للكثيرين لبدء تجارب التسوق وشراء الهدايا للأحباب والأصدقاء. وسواءً كنت تحب التسوق خلال موسم الأعياد، أو كنت تبحث عن أي عذر لتجنب الحشود والضجة، فإن هناك شيء واحد مؤكد : وهو أنك تحتاج إلى إيجاد الهدايا المثالية للأشخاص المقربين منك خلال الأسابيع القليلة القادمة. لا شيء أجمل من شراء هدية مثالية لأصدقائك وأفراد أسرتك. ولكن قبل أن تفاجئ أحبائك بالهدايا التي ستقدمها لهم، عليك الذهاب للتسوق خلال أكثر أوقات العام ازدحاماً.

لحسن الحظ، تقدم لك سامسونج الحل المثالي لجعل رحلات التسوق الخاصة بك أسهل وأكثر متعة مع توفيرها محفظة الدفع عبر الهاتف المتحرك، Samsung Pay في دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من هذا العام، حيث تسهم هذه المحفظة المتنقلة في جعل خدمات الدفع الرقمية الطريقة المفضلة لدى الكثير من الناس. وتعد خدمة Samsung Pay   بمثابة محفظة دفع متنقلة تتيح لك حمل بطاقات الائتمان والخصم والهدايا والعضوية الخاصة بك على أجهزتك المتحركة وكل ما عليك القيام به هو تمرير الجهاز للتحقق والتوثيق واتمام عملية الدفع. وتعد هذه الخدمة مقبولة في ملايين الأماكن ومدعومة من قبل أكثر من ألف بنك واتحاد ائتماني على مستوى العالم. وتسهم الخدمة المبتكرة التي طورتها شركة سامسونج  بتعزيز راحة وأمن عمليات الدفع في العالم الرقمي، ما يتيح للمستخدمين  الاستفادة القصوى عند القيام بتجارب التسوق عن طريق الاعتماد على المعاملات غير النقدية في كل مكان تذهب إليه.

وبالنسبة للأشخاص الذين يحبون التسوق وزيارة المتاجر وشراء الهدايا، فقد بات بإمكانهم مع خدمة Samsung Pay الاستمتاع بشكل اكبر بتجاربهم دون الحاجة إلى حمل محافظهم بأيديهم أينما ذهبوا، مما يتيح لهم حمل المزيد من أكياس التسوق. وبالنسبة لأولئك الذين يذهبون للتسوق ويرغبون بالحصول على احتياجاتهم والخروج من مركز التسوق بأسرع وقت ممكن، تتيح لك خدمة سامسونج المبتكرة تجنب الزحمة عند منافذ الدفع وتسرّع من اتمام المعاملات الخاصة بك قدر الإمكان. بغض النظر عن أسلوب التسوق الذي تتبعه، ستساعدك Samsung Pay  في جعل تجربتك أسهل وأكثر مرونة.

ويعد استخدام خدمة Samsung Pay غاية في السهولة والمتعة من خلال تحميل التطبيق الخاص بالخدمة وإضافة بطاقات الدفع الخاصة بك ثم القيام بعملية الدفع. فبعد تثبيت التطبيق، تشمل عملية الإعداد التي ستقوم بها لمرة واحدة عدة خطوات وهي تسجيل بصمات الأصابع واختيار رقم تعريف شخصي إذا لم يكن لديك مسبقاً ثم القيام بمسح بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بك باستخدام الكاميرا لتأكيد المعلومات التي يتم ملؤها تلقائياً، ليتم بعد ذلك مصادقة هويتك باستخدام طريقة التحقق المفضلة لديك وإدخال توقيعك رقميا لإكمال العملية. وبعد ذلك، يمكنك القيام بعمليات الدفع في أي مكان تقريبا حيث يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم : ما عليك سوى فتح تطبيق Samsung Pay، والتمرير السريع للبطاقة المطلوبة، والتحقق من مصادقة عملية الشراء باستخدام إصبعك أو رقم التعريف الشخصي، واستكمال المعاملة من خلال تمرير جهازك عبر منفذ الدفع.

مع Samsung Pay، أصبحت تجربة التسوق أثناء العطلات أبسط وأكثر متعة من أي وقت مضى. وبين البحث عن الهدية المثالية للأشخاص الذين يهمونك أو إيجاد الهدايا في مركز التسوق الذي خططت لزيارته لعدة أسابيع، سيكون لديك ما يكفي من الأشياء لتقلق حولها في موسم العطلات هذا العام – لذلك ستسهم Samsung Pay في تبسيط حياتك عند القيام بتجارب التسوق من خلال منحك طريقة دفع أسرع وأسهل وأكثر اماناً. لقد حان الوقت لتترك محفظتك التقليدية في المنزل وتشتري أفضل الهدايا لأحبائك هذا العام بمساعدة خدمة سامسونج المبتكرة للدفع عبر الهاتف المتحرك التي تعتبر الأكثر قبولاً في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مزايا تصوير رائعة مع هاتف HUAWEI nova 3e

الرياض -سفاري نت في عصر السيلفي، يشارك الناس نحو مليون صورة سيلفي كل يوم، وقد …