فندق “ميركيور جراند- جبل حفيت” يقدم عروض حصرية ومميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يقدم الفندق تجربة احتفال حصرية بين السحاب على قمة جبل حفيت بمدينة العين ، الذي يبلغ ارتفاعه 3000 قدم فوق سطح الأرض. كما يمكن للضيوف التمتع بهواء الجبال العليل وقضاء اليوم الأخير من عام 2017 في مرافق الفندق الرائعة برفقة العائلة والأصدقاء.

وبإمكان الزوار التمتع بفعاليات الفندق والذي يعمل “كواحة جبلية”، في “أمسية رأس السنة ” المقدمة حصرياً في اليوم الأخير من شهر ديسمبر.  يحظى الزوار بتجربة عشاء فاخرة ترافقها العديد من الفقرات الترفيهية مثل العد التنازلي للعام الجديد، وحفل “الدي جي”، والحضور لعدة فنانين عرب لأحياء هذه الليلة المميزة. تبدأ الأسعار من 299 درهم للشخص الواحد شاملةً المشروبات الغازية، و365 درهماً شاملة مشروبات الفندق،و 425 شاملةً المشروبات غير المحدودة.

وتستمر أجواء الاحتفال في ميركيور جراند-جبل حفيت حتى اليوم الثاني، حيث يقدم مطعم ” بلفيدير” بالفندق غداء “نيو يير برانش”، ويحظى فيه الضيوف بتشكيلة فخمة من الاطباق المحلية والعلمية وذلك بالإضافة الى مجموعة من العصائر الطازجة والكوكتيلات الخاصة وغيرها من المشروبات الخاصة بهذه المناسبة. تبدأ الأسعار من 135 درهم للشخص الواحد شاملةً المشروبات الغازية، و249 شاملةً المشروبات الخاصة بالفندق.

*يحصل الأطفال من عمر خمس سنوات الى 11 سنة على خصم يصل الى 50%

* يشمل السعر 10% رسوم الخدمة، و6% رسوم السياحة، بالإضافة الى 4% رسوم البلدية.

للحوزات يرجى الاتصال على 0506631086 او التواصل عبر البريد الالكتروني:

H3573-FB@accor.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال تطلق فندقها الشاطئي “سويس-بيلريزورت زنجبار”في تنزانيا

سفاري نت – متابعات وقعت مجموعة “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” اليوم في معرض سوق السفر العربي المقام …