Millennium Hotels - Offer

نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت يقدم تجربة حصرية للاقامة والابحار في خليج بوكا

سفاري نت – متابعات

يقدّم نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت تجربةً جديدةً حصريةً تحت عنوان “الإقامة والإبحار”، صُمِّمت لتعليم وتعزيز تقنيات الإبحار في خليج بوكا المدرج على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

فقد أعدّ لك نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت باقة “الإقامة والإبحار” المناسبة لكافة المستويات، من المبتدئين إلى المحترفين، سواء كنتَ ترغب في تعلّم الإبحار أو صقل مهاراتك أو بكل بساطة اختبار متعة الإبحار.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ البحّارة مدعوّون إلى حضور صفوف تمتدّ من يومَين إلى أربعة أيام يمضون خلالها من أربع إلى ست ساعاتٍ يومياً في البحر. يتربّع موقع الإبحار الذي يُعتبر مثالياً لكافة القدرات والمستويات بين المنحدرات الشبيهة بالمضيق البحري في خليج بوكا المدرج على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، وهو يوفّر أحوالاً جويةً مؤاتية طوال العام. كما يتم تأمين بيئة هادئة لتعلّم استخدام الحبال، فيما يتسنى لذوي الخبرة الاستفادة من الرياح المحلية والإبحار باتجاه البحر الأدرياتيكي الذي يشكّل جنّة لعشاق الإبحار الأكثر تمرّساً.

حقّق أسطول نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت نمواً ملحوظاً على مرّ السنوات، وإذا به الآن يضمّ نوعين من القوارب الشراعية تحت اسم Tofinou 9.5s وBlu26s، على أن ينضم إليهما النوع الثالث الجديد تحت اسم J70s. يُذكر أنّ كافة الصفوف معتمدة لدى الجمعية الملكية لليخوت وتُقدَّم على يد مدرّبين مرخّص لهم.

يستطيع الزوّار لدى عودتهم إلى البرّ القيام بجولة خاصة في أرجاء قرية المارينا الوحيدة الحائزة على جائزة بلاتينوم في العالم، والاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة والتمتع بالمرافق الفاخرة في رحاب قرية مارينا بورتو مونتينيغرو. بالإضافة إلى ذلك، بوسعهم استكشاف خليج بوكا ومدينة كوتور القديمة وصولاً إلى القلعة وما بعدها حتى!

في هذا الإطار، صرّحت جيني بوتوك، مديرة فريق الإبحار لدى نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت قائلة: “تُعَدّ باقة الإقامة والإبحار طريقةً ممتازة لاختبار تجربة الإبحار والتنعّم بمناظر الخليج الخلابة في آنٍ معاً. تتوفر باقة من الخيارات التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها، ومع كل طلب ننصحهم باختيار نوع القارب المناسب لعطلتهم.”

أَعدَّ فريق بورتو مونتينيغرو الذي يتعاون مع فنادق محلية، باقةً تقدّم حسماً بنسبة 20% بحيث تناسب كافة الميزانيات. وبما أنّه يسهل الوصول إليه عن طريق ثلاثة مطارات دولية، فالوقت الآن مثالي لزيارة جوهرة البحر الأدرياتيكي.

وبالتالي، تضمن لك هذه الوجهة المتميزة التي يشيد بها خبراء السفر نظراً لجمالها الأخاذ، أن تمضي عطلةً قصيرةً مثاليةً إذا أردت خوض تجربة الإبحار لعام 2018، أو صقل مهاراتك أو حتى تعلّم مهارات جديدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على pmycss@portomontenegro.com أو زيارة https://enquiries.portomontenegro.com/?landingpage=Stay-and-Sail-Eng

عن فريق التحرير