Millennium Hotels - Offer

ياس ووتروورلد تقيم فعالية “قفز ومرح في الماء” لقضاء لحظات ممتعة

سفاري نت – متابعات

تحتفل ياس وورتروورلد بعام حافل من الذكريات واللحظات الممتعة من خلال فعالية “قفز ومرح في الماء”، والتي ستقام في الفترة بين 22 ديسمبر 2017 و6 يناير 2018.

وفي فعالية هذا العام، سيكون بانتظار الضيوف مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة المائية التي سوف يستمتع بها كافة أفراد العائلة. ولأول مرة، سيكون هناك لعبتي ترامبولين داخل الحديقة ليحظى الزوار بتجربة القفز في الماء. وبالإضافة إلى ذلك، ستمنح ياس ووتروورلد فرصة الفوز ببطاقة دخول سنوية لإحدى الزائرين من خلال المشاركة في المسابقة الأولى للقفز على البطن في الماء، والتي ستجري في 6 ديسمبر من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصراً. وسيشتمل الحدث أيضاً على رقصة استعراضية ستفاجئ الجمهور وترسم الابتسامة على وجوههم طوال موسم العطلات.

وتعليقاً على هذه الفعالية التي تأتي في إطار موسم المهرجانات في ياس ووتروورلد، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: “مع اقترابنا من نهاية العام، نحن متحمسون جداً للاحتفال بموسم العطلات الذي ينتظره الجميع، خلال كلّ لحظة يمضيها الزوار في ياس ووتروورلد. ونتطلّع لتقديم فعاليات وأنشطة مسليّة لضيوفنا، لنرسم ذكريات لا تنسى مع فعاليّة “قفز ومرح في الماء” الأولى في ياس ووتروورلد.”

التاريخ: من 22 ديسمبر 2017 وحتّى 6 يناير 2018

المكان: بحيرة أمواج، ياس ووتروورلد

يمكن الاستمتاع بالألعاب والأنشطة بسعر تذكرة الدخول. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ02 496 8008 أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://yaswaterworld.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …