Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلة إلي أعلي نقطة في برج خليفة بتقنية الواقع الافتراضي

سفاري نت – متابعات

كشفت “قمة البرج، برج خليفة”، الوجهة الترفيهية الرائدة من “إعمار العقارية”، عن تجربة الواقع الافتراضي الجديدة التي تحاكي تجربة المرور بكافة الطوابق الـ 160 المأهولة بالسكان، وصولاً إلى ساريته وأعلى نقطة فيه، ومنها إلى “نافورة دبي” في وسط مدينة دبي.

ويحمل عرض الواقع الافتراضي الجديد اسم “مهمة 828” ويقدم للزوار فرصة غير مسبوقة لاختبار تجربة التواجد في أعلى قمة بالبرج ومن ثم القفز بالمظلة وصولاً إلى “نافورة دبي”. وتم إعداد تجربة المحاكاة هذه بدقة فائقة لتحبس أنفاس الزوار على مدى أربع دقائق وتغمرهم بإحساس حقيقي وكأنهم يهبطون من قمة البرج كمغامرين محترفين.

وبما يسلط الضوء على التزام “إعمار” بالابتكار ومواكبة أحدث التطورات التقنية، يمكن اختبار تجربة “مهمة 828” عبر ست منصات للواقع الافتراضي في الطابق 125 ومنصة في الطابق 124. ويذهب الزوار في رحلة مع “مدير المهمة” الافتراضي الذي يأخذهم عبر المصعد إلى الطابق 160 من “برج خليفة”، ومن ثم تحدي الجاذبية في مغامرة يرتدون خلالها القفازات الخاصة لصعود سارية البرج الممتدة بطول 200 متر في أعلى المبنى الشاهق البالغ ارتفاعه 828 متراً. أما الخطوة التالية فهي القفز المظلي بالواقع الافتراضي والهبوط في النافورة الراقصة.

وتم تطوير “مهمة 828″ من قبل فريق من الخبراء الذين عملوا سابقاً في مشاريع الأوركسترا الفلهارمونية، واليونيسيف، والمجلس البريطاني للأزياء، و”روتاري إنترناشيونال” علاوة إلى المشاركة في دعم إنتاج المؤثرات البصرية السينمائية والتلفزيونية، بما في ذلك الجزأين السادس والسابع من سلسلة أفلام “هاري بوتر”. ويمكن الاستمتاع بتجربة “مهمة 828” مقابل 35 درهماً إضافية على سعر التذكرة.

وتتوفر تذاكر “قمة البرج، برج خليفة” بسعر 125 درهماً، وبسعر 500 درهم لتجربة “قمة البرج، برج خليفة سكاي”. للحجز يرجى زيارة الموقع https://tickets.atthetop.ae. وللاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 67 438 288 800 (800 AT THE TOP) أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.athtetop.ae.

ويبلغ ارتفاع “برج خليفة” 828 متراً (2716.5 أقدام) ويضم 200 طابق بما في ذلك 160 طابقاً مأهولاً بالسكان، وهو رقم قياسي على مستوى العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أوجة المقارنة بين ايفون Xs وايفون Xs Max

سفاري نت – متابعات لا تتوانى شركة ابل عن تطوير هواتفها الذكية وإضافة المميزات الجديدة …