استمتع في منتجع باروس مالديفز الملاذ الأمثل للهدوء في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يُعتبر منتجع باروس مالديفز  الملاذ الأمثل للاسترخاء على الشواطئ النقية التي تفترشها الرمال البيضاء ولعيش ذكرياتٍ من العمر، فهو محاطٌ بالمياه المتلألئة الرقراقة وبمناظر الطبيعة والمحيط الخلابة.

وقد أصبح وجهةً فاخرة رائدة في جزر المالديف وهو يتفوق دائماً في توفير أروع التجارب لضيوفه. ومؤخراً، ارتقى المنتجع بفلل الديلوكس الحائزة على عدّة جوائز لتقدّم مستوياتٍ أعلى من الراحة والفخامة التي تنضح أناقة.

تتغنى كل فيلا من الفلل المنعزلة، سواء بجوار الشاطئ أو فوق سطح المياه، بالخصوصية المطلقة حيث يختبر النزلاء أوقاتاً مميزة في عزلةٍ تامّة. هذا وتوفر فلل الديلوكس التي يبلغ عددها 24 فيلا في باروس جزر المالديف أجواء عصرية ومزايا إضافية استثنائية على الرغم من أنها تنتمي إلى فئة الإقامة الأساسية في المنتجع. كما تبلغ مساحة كل فيلا 89 متراً مربعاً فيما تتزيّن بديكورٍ يفيض بألوان زاهية تعكس روح الصيف التي لا تخبو. كما ارتقى المنتجع بمستوى التصميم الداخلي، فصُممت الغرف المطلة على مناظر البحر الأخّاذة بأناقة ورفاهية. تشمل الغرف الباعثة على الاسترخاء بدرجاتها الهادئة مساحةً للعمل ومناضد للزينة وسط فجوات جانبية في الجدران.

أمّا المفروشات الخشبية الأنيقة فهي من طراز الآرت ديكو الحديث، وتتسم بأشكال كلاسيكية بسيطة بما يعكس الفخامة غير المتكلفة التي يعتمدها منتجع باروس مالديفز. تفتح النوافذ الفرنسية الجرّارة على منصة من الحجر الرملي الأبيض والتي يمكن توسيع مساحتها لوضع سرير كبير للتشمس وطاولة لشخصين من أجل تناول العشاء أو ارتشاف الكوكتيلات في الهواء الطلق فيما يغيب قرص الشمس الأحمر بين أحضان المحيط. تمّ تجهيز كل فيلا بمفروشات مترفة وبياضات فاخرة وحمّامات بمنتهى الأناقة. كما تتميز هذه الفلل ذات الحلّة الجديدة بحمّام رائع مفتوح جزئياً في الهواء الطلق ومجهّز بدش غزير المياه في حديقة أزهار مسوّرة بجدارٍ من الحجر الرملي، بالإضافة إلى حوض استحمام بيضاوي منفصل. هذا وتتباهى كل فيلا بسقفٍ مكسو بسعف النخيل وبحديقة أزهار خاصة. تتيح الفلل إمكانية الوصول إلى الشاطئ بحيث تتماهى تماماً مع بيئة المنتجع الطبيعية.

تمّ تجهيز كل فيلا ديلوكس مستقلّة في منتجع باروس مالديفز تجهيزاً كاملاً إذ تشمل مستلزمات عالية الجودة، كما يتوفر فيها مضيف خاص على مدار الساعة. تجسّد هذه الفلل المميزة الترف غير المتكلف الذي يعكس جوهر منتجع باروس مالديفز وهي من الفلل الـ75 التي تلقى طلباً شديداً في المنتجع، سواء كانت قائمة فوق سطح المياه أو بجوار الشاطئ.

يستكنّ منتجع باروس مالديفز في موقعٍ أخّاذ يُحسد عليه، إذ تستغرق الرحلة إليه 4 ساعات على متن الطائرة من دول مجلس التعاون الخليجي، تليها رحلة لمدّة 25 دقيقة على متن القارب من مطار ماليه وتتخللها مشاهدة أروع المناظر الطبيعية، ما يجعله الوجهة المثالية لقضاء عطلةٍ قصيرة أو طويلة. يتّسم منتجع باروس جزر المالديف بجمال طبيعي يعجز اللسان عن وصفه، وهو يُعتبر بالتالي الملاذَ الأمثل للاسترخاء أو خوض المغامرات المشوّقة، إذ يضمّ 75 فيلا أنيقة فوق سطح المياه وبجوار الشاطئ، وثلاثة مطاعم فاخرة، وصالة لتدخين السيجار والشيشة.

تبدأ أسعار الإقامة في منتجع باروس مالديفز من 422.66 دولاراً أميركياً لشخصين لليلة الواحدة في فيلا ديلوكس (إضافةً إلى الضرائب ورسم الخدمة). لمزيدٍ من المعلومات حول منتجع باروس جزر المالديف، تفضّل بزيارة www.baros.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال تطلق فندقها الشاطئي “سويس-بيلريزورت زنجبار”في تنزانيا

سفاري نت – متابعات وقعت مجموعة “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” اليوم في معرض سوق السفر العربي المقام …