Millennium Hotels - Offer

السوق الحرة أبوظبي تقدم عروض ترويجية وتخفيضات في عطلة الشتاء

سفاري نت – متابعات

استعداداً لموسم السفر في عطلة الشتاء القادمة، أعلنت السوق الحرة أبوظبي عن إطلاق عروضاً ترويجية على بضائع التجزئة والمأكولات ليحظى المسافرين بخصومات وتخفيضات استثنائية خلال هذه الإجازة.

تشمل هذه العروض تخفيضات مميزة تصل قيمتها إلى 30% أقل من الأسعار المحلية على منتجات المتاجر التي افتتحت حديثاً في السوق الحرة أبوظبي منها “جو مالون” و”سماش بوكس” و”ماك” ، وخصم 50% على منتجات متاجر الأزياء خلال شهر ديسمبر الجاري.

ويمكن للمسافرين اقتناء زجاجات العطور وعلب شوكولاه “نوتيلا” الشخصية والتذكارات المصنوعة يدوياً في دولة الإمارات والتي تضفي طابع التراث الإماراتي في متجر الهدايا التذكارية منها الغدير وصوغة، بالإضافة إلى التغليف المجاني لمشترياتهم في منصات تغليف الهدايا المتوفرة احتفاءً بموسم الأعياد. كما تقدم شركة “ترافيليكس” للصرافة في سوق الحرة أبوظبي عروض خاصة للمسافرين على عمليات صرف العملات المتوفرة على مدار الساعة في كلا فرعيها في مبنى المسافرين رقم 1 و 3.

كما انضم مطعمي “تيست أوف إينديا” عند بوابات المغادرة بالحافلات في مبنى المسافرين رقم 3، و”نان” في مبنى المسافرين رقم 1 إلى قائمة مطاعم المطار حديثاً، ليقدمان أشهى مأكولات المطبخ الهندي، وبإمكان الزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

ومن الجدير بالذكر بأن موقع  addf.ae الالكتروني الخاص بسوق الحرة أبوظبي يقدم خصم 5% للمتسوقين عبره على جميع المشتريات المعروضة  ويمكن للمسافرين أن يجمعوا مشترياتهم من نقاط استلام متعددة داخل مباني المسافرين.

كما يقدم مطار أبوظبي الدولي عروضاً خاصة في السوق الحرة لمشتري عرض “موون لايت” الخاص بالاتحاد للطيران والذي يشمل خدمة تسجيل الوصول السريع وخدمة صف السيارات.

وتوفر كذلك سوبرماركت ستارتر في  سكاي بارك بلازا تخفيضات تصل إلى 80% على المشتريات الأساسية، ليستفيد من هذه العروض كلاً من المسافرين والمقيمين حول المطار، حيث يقع المتجر مقابل مبنى المسافرين 3.

وسيواصل المسافرون المغادرون من مطار أبوظبي الدولي بالاستمتاع بالتسوق بدون ضريبة القيمة المضافة على جميع المشتريات التي ستطبق في الدولة اعتباراً من 1 يناير 2018.

و قال السيد دانييل كابيل الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي: “تعد أبوظبي مركزاً للمسافرين الدوليين حيث نتوقع أن يصل عدد زوار مطار أبوظبي الدولي إلى 2 مليون مسافر خلال هذا الموسم”.

وأضاف السيد كابيل قائلاً: “نود أن يستمتع كافة المسافرين العابرين في مطار أبوظبي الدولي  بالعروض الخاصة التي صممناها بالتعاون مع شركائنا في المطار، ونأمل أن تسهم ضيافتنا والروح الاحتفالية التي نقدمها في المطار في تشجيع مسافرينا من زيارة إمارة أبوظبي خلال رحلاتهم القادمة.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المولات في الدار البيضاء بالمغرب

سفاري نت – متابعات إليكم مجموعة من المولات في الدار البيضاء و هذه المجموعة هي الأشهر والأفضل …