Millennium Hotels - Offer

العربية للطيران تزيد رحلتين يوميا إلى مطار «شيريميتيفو» بموسكو

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن بدء تسيير رحلاتها إلى ميناء جوي شيريميتيفو الدولي مطلع فبراير من العام المقبل، ليمثل ثاني المطارات التي تحط فيها الناقلة في موسكو، معززة عدد رحلاتها إلى العاصمة الروسية إلى رحلتين يومياً.

وبذلك تحلق العربية للطيران إلى كل من مطاري «دوموديدوفو» و«شيريميتيفو» الدوليين في موسكو.

وتقلع الرحلة بمعدل 4 رحلات أسبوعيًا أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد من ميناء جوي الشارقة الدولي في تمام الساعة 9:10 صباحاً لتحط في ميناء جوي شيريميتيفو الدولي في تمام الساعة 1:35 بعد الظهر في التوقيت المحلي. بينما تقلع رحلة العودة في الساعة 2:35 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 8:45 بالتوقيت المحلي.

ومع مطلع مارس من عام 2018، سترفع العربية للطيران عدد رحلاتها من 4 رحلات أسبوعية إلى رحلة يومياً إلى ميناء جوي شيريميتيفو الدولي، إلى جانب رحلة وجهة ميناء جوي دوموديدوفو الدولي التي تشغل يومياً حالياً، لتخدم الناقلة العاصمة الروسية موسكو برحلتين يوميتين.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، إن رحلات الشركة إلى موسكو ستخدم سوقاً نشطة تستقطب مسافرين للسياحة وكذلك الأعمال، مشيرا إلى أن رحلات شيريميتيفو ستمكن المسافرين من الاستفادة من خيارات الربط بين روسيـا والشارقة والوجهات العالمية التي تخدمها شبكتنا.

تحتضن موسكو إرثاً معمارياً يعتبر شاهداً على تاريخها العريق، وتمزج المدينة بين أجوائها الفخمة المستقاة من الحقب الإمبراطورية التي عرفتها والإيقاع العصري المتسارع الموشح بالفنون الحداثية، لتمثل وجهة تستقطب محبي السفر والاستكشاف.

تُشغل العربية للطيران رحلاتها إلى 133 وجهة من خلال مراكز عملياتها الخمسة المنتشرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات يضيف خمس رحلات أسبوعياً إلى هولندا

سفاري نت – متابعات كشفت شركة طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى هولندا بإضافة خمس …