Millennium Hotels - Offer

مطعم “بوردو” الفرنسي في فندق شانغريلا يقدم قائمة طعام خاصة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم “بوردو” الفرنسي في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي قائمة طعام خاصة لضيوفه احتفالاً بموسم الكمأة. وتضم قائمة الطعام 6 أطباق متنوعة من فطر الكمأة، يُحَضِّرها رئيس الطهاة الماهر، جيمي دي ألميدا، لضيوفه كل مساء خلال شهر ديسمبر الجاري. 

وتحتوي قائمة الطعام الخاصة بأطباقها الستة -والتي أطلق عليها المطعم اسم “ماسة بيضاء، ماسة سوداء”-، على أجود وألذ أنواع الكمأة البيضاء والسوداء وأفضل المواد والمنتجات الموسمية، وذلك بسعر *799 درهم فقط.

تبدأ قائمة العشاء -التي يقدمها المطعم الفرنسي الحائز على جوائز- بطبق كبد البط الفاخر مع كمأة “بيريغورد”، يَتبَعَه طبق الأرز الخاص “كريمي رايز إمبيريال” مع الكمأة البيضاء وجبنة “ماسكربوني أو مع كمأة “ألبا” المقطَّعة.

ويقدم رئيس الطهاة بعد ذلك طبق “الإسكالوب” المشوي مع البندق والقرنبيط والكمأة السوداء يتبعه طبق ضلع لحم البقر “واغيو” الفاخر بدون عظم مع “دامبلينغ نوكي” من البطاطا والكمأة البيضاء إلى جانب سلطة الخضروات الموسمية.

أما خيارات التحلية فهي لا تُقاوَم؛ حيث سَيُقدِّم المطعم لضيوفه فطيرة الكمأة المطبوخة مع جبنة “ديو” وصلصة التفاح والإجاص وخبز الجوز إلى جانب فانيلا “سوفليه” مع الكمأة البيضاء ومثلجات الفانيلا المحضَّرَة بعناية.

وقال رئيس الطهاة، جيمي دي ألميدا: “يُعتَبَر هذا الوقت من العام الأفضل للتمتع بأجود أنواع الكمأة وتذوق ألذ وأشهى المواد والمنتجات الموسمية. ولأننا ندلل ضيوفنا ونحرص على تقديم تجربة لا تنسى لتناول الطعام، فقد قمنا باستيراد ألذ وأشهى وأثمن المنتجات والعناصر الموسمية من حول العالم لنقدمها لهم في 6 أطباق شهية مُبتَكَرة لا يمكن مُقاومتها.”

وفي حال رغب ضيوف المطعم بإضافة المزيد من الكمأة الشهية إلى أطباقهم فبإبكانهم طلب ذلك – سعر كل 1 ميليغرام من كمأة “ألبا” البيضاء هو 75 درهم. وسعر كل 1 ميليغرام من كمأة “بيريغورد” السوداء هو 26 درهم.

تتوفر قائمة طعام “ماسة بيضاء، ماسة سوداء” إلى حين نفاد المواد والمنتجات الموسمية والطازجة في المطعم، ويُنصَح الضيوف الكرام بالحجز المُبَكِر حتى لا يُفَوِّتوا فرصة تذوق قائمة الطعام الخاصة.

للحجز والاستعلام الرجاء الاتصال على الرقم: (02 509 8555 00971)، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني: restaurantreservations.slad@shangri-la.com

تخضع جميع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة، و 6% رسوم سياحة، و 4% رسم البلدية. كما وسيتم إضافة 5% ضريبة القيمة المضافة، اعتباراً من تاريخ 1 يناير 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …