Millennium Hotels - Offer

مطعم كيو ديز تقدم باقة من العروض المشوقة خلال فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’كيو ديز‘ عن استعداده لإطلاق باقة من العروض المشوقة احتفالاً بموسم الأعياد خلال فصل الشتاء، حيث يعد المطعم ضيوفه بقضاء أوقات لا تنسى خلال ليلة رأس السنة الجديدة.

وتتفرد وجهة تناول الطعام في الهواء الطلق بإطلالات تأسر الألباب على مياه خور دبي التي تتماهى مع الأفق الرائع، ما يوفر للضيوف خلفيةً مثاليةً للاستمتاع بأجواء ترفيهية ممتعة خلال موسم الأعياد.

قائمة الطعام الاحتفالية

تتوفر قائمة الطعام الاحتفالية حتى 30 ديسمبر، وتشتمل على طيف واسع من الأطباق الخاصة بموسم الأعياد مثل شوربة اليقطين المشوي الصحية والتي تُقدم مع الكستناء التقليدية المحمصة. كما تستوحي أصناف المأكولات الاحتفالية من بعض النكهات التركية اللذيذة كالبرجر التركي الشهي والذي يحتوي على مزيج خاص من التوابل. وتكتمل التجربة مع طبق جيليه التوت البري الذي يزخر بطعم لا مثيل له يرضي مختلف الأذواق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول كيكة ’يول لوج‘ اللذيذة التي تعد الحلوى المثالية لختام القائمة الاحتفالية التي ستبقى عالقةً في ذاكرتهم. وتمثل قائمة الطعام الجديدة في ’كيو ديز‘ واحدةً من أكثر التجارب المذهلة التي لا ينبغي تفويتها.

مهرجان ’ماردي جرا‘ للاحتفال بليلة السنة الجديدة

سيحظى الضيوف طوال أمسية 31 ديسمبر بفرصة فريدة للتلذذ بتناول أشهى الأطباق من قائمة الطعام الخاصة بموسم الأعياد، وذلك وسط الأجواء المذهلة لمهرجان ’ماردي جرا‘ وإيقاعاته الموسيقية الرائعة. وسيختبر الضيوف بدءاً من الساعة 8 مساءاً وطوال ليلة رأس السنة الجديدة تجربةً استثنائيةً تستوحي الأجواء الاحتفالية من شوارع نيو أورليانز الصاخبة، والتي ستظهر واضحةً في التصاميم الداخلية النابضة بالحياة للمطعم والأجواء الرائعة للأمسية الكرنفالية. ونظراً لحاجة الضيوف إلى المزيد من النشاط للبقاء بأجواء الاحتفال المفعم بالحماس، ستتوفر إمكانية الدخول غير المحدود إلى بوفيه المأكولات العالمية طوال الليل، وذلك مقابل 850 درهماً إماراتياً متضمنةً باقة متنوعة من المشروباالت مختارة إلى جانب أماكن مخصصة للجلوس بجانب الخور؛ و650 درهماً إماراتياً متضمنةً تشكيلةً متنوعة من المشروبات الفاخرة.

وسينضم منسق الأغاني تيكي، الذي ألهب أجواء حفل ليلة السنة الجديدة في العام الماضي، إلى زميله روهان لتقديم أجمل الإيقاعات الموسيقية طوال الليل، والتي ستشتمل على مزيج من المقطوعات الموسيقية التي اشتهرت خلال العام مع مجموعة من الأنغام الموسيقية الاستثنائية الخاصة بمهرجان ’ماردي جرا‘، ما يضفي مزيداً من الحماس على الثواني الأخيرة من العام.

وبالإضافة إلى الأجواء النابضة بالحياة خلال ليلية رأس السنة الجديدة، سيشهد الكرنفال تواجد مجموعة من الراقصين المحترفين الذين سيتألقون بأزياء ملونة ومكسوة بالريش والخرز، ويؤدون حركات راقصة تملأ الأجواء بالمرح، وسيقوم موكب ‘كريوي’ الشهير بأداء عروضه الرائعة حتى الساعات الأولى من العام الجديد.

ويتفرد المطعم بموقع مثالي يتيح للضيوف إطلالات فريدة من نوعها على الأجواء الاحتفالية الشهيرة عالمياً لبرج خليفة. كما سيستمتع الضيوف بتجربة جديدة كلياً هذا العام مع مفهوم مبتكر في وسط المدينة، حيث ستتضمن قائمة الأنشطة في المدينة مشهداً ساحراً من عروض الأضواء المبتكرة من الطراز العالمي، وذلك بمجرد حلول الساعة 12 منتصف الليل، حيث يمكن لضيوف ’كيو ديز‘ الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض المميزة من تراس المطعم بعيداً عن الحشود المزدحمة في وسط مدينة دبي.

مطعم ’كيو ديز‘ في العام 2018

بحلول العام الجديد، يمكن لرواد مطعم ’كيو ديز‘ مواصلة الاستمتاع بالمفاهيم المبتكرة والنكهات الأصيلة التي يوفرها طوال عام 2018، وذلك باعتباره إحدى أقدم الوجهات المفضلة في المدينة، والتي تنفرد بموقع استثنائي ضمن “نادي خور دبي للجولف واليخوت”، ما يوفر لعشاق الطعام تجربة طهو حقيقة تتجسد في توليفة متنوعة من مأكولات المطبخ المتوسطي والشرق أوسطي الفاخرة، والتي يتم تقديمها وسط إطلالة ساحرة على أفق المدينة.

معلومات حول ليلة رأس السنة:

مهرجان ’ماردي جرا‘ للاحتفال بليلة السنة الجديدة في مطعم ’كيو ديز‘

التكلفة: 850 درهم إماراتي

التوقيت: 8 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل

الموقع: مطعم ’كيو ديز‘، دبي، “نادي خور دبي للجولف واليخوت”، شارع بني ياس، بور سعيد، خور دبي

نمط الأزياء: الملابس الأنيقة وغير الرسمية

رقم الهاتف الخاص بالمطعم: 04 295 6000

البريد الإلكتروني للمطعم: qd@dubaigolf.com

الموقع الإلكتروني للمطعم: http://www.dubaigolf.com/dubai-creek-golf-yacht-club.aspx

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …