Millennium Hotels - Offer

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز يقدم لرواده عرضا جديدا لفترة محدودة

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، المنتجع الوحيد على جزيرة سيهوتي ثالث أكبر جزيرة في سيشل عرضاً جديداً لفترة محدودة بمناسبة حلول موسم الأعياد.

وقد أعلن المنتجع عن باقة متنوعة من العروض والمزايا الحصرية للنزلاء تشمل جلسة تدليك في سبا المنتجع الراقي ودعوة لتناول الطعام في حفل العشاء الفاخر لشخصين، وخدمة توصيل مجانية من وإلى المطار ليستمتعوا بإقامة بأعلى مستوى رفاهية خلال العطلة مع مناظر بانورامية ساحرة. يتوفر العرض خلال الفترة من 20 ديسمبر 2017 إلى 7 يناير2018، ويمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتجع لمدة لا تقل عن خمس ليالي.

وبمناسبة إطلاق العرض الجديد قال أندري بورغ، المدير العام: “نحن في هيلتون سيشل سعيدون باستضافة النزلاء من منطقة الشرق الأوسط الذين يودون إمضاء عطلتهم معنا في الجزيرة. يعمل فريق هيلتون لابريز بروح واحدة ويشكلون معاً عائلة كبيرة، وسيشكل عرض الموسم فرصة لنا لنرحب بجميع الضيوف في منزلنا ومنزلهم، لقضاء أوقات لا تنسى من المرح والاسترخاء خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة.”

وكشف منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز عن برنامج الاحتفال بموسم الأعياد المصمم بطابع فريد يعكس حقبة من القرن الماضي خلال فترة الاستعمار، ويدعو النزلاء في شهر ديسمبر للانضمام إلى حفل تزيين المنتجع وإضاءة الأنوار الخاصة بعيد الميلاد، يتخللها أناشيد غناء أطفال المدارس بتراتيل العيد ومجموعة من العروض الترفيهية. وستأخذ مطاعم الفندق النزلاء والضيوف في رحلة خاصة إلى عالم الطهي في ليلة عيد الميلاد، ويدعو “بورتبولو” المطعم الإيطالي الشهير الضيوف للاستمتاع بعرض تناول الطعام الراقي والطازج، بينما يوفر مطعم “ساكورا” متعة تناول الطعام الآسيوي تحت السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة أو بين أشجار النخيل الكبيرة. كما يستضيف كافيه دوبان أمسية عشاء نوعية بمناسبة عيد الميلاد مع مائدة بوفيه حافلة بأشهى المأكولات العالمية وركن مخصص للأطفال وفرقة موسيقية تضيف نكهة خاصة إلى هذه المناسبة السعيدة.

ويحتفي منتجع جزيرة سيليويت بليلة رأس السنة بطريقة خاصة هذا العام تبدأ بأمسية احتفالية على وقع الأنغام الموسيقية يتبعها حفل عشاء في مطاعم المنتجع، حيث يقدم مطعم “بورتبولو” قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق رئيسية مع المشروبات المنعشة، في حين يدعو مطعم ساكورا الضيوف للاستمتاع بتناول ألذ المأكولات الآسيوية ضمن باقة ليلة رأس السنة المكونة من ستة أطباق رئيسية. وكذلك تستضيف ردهات المنتجع أمسيات حافلة بالأجواء الموسيقية مع عروض خاصة ومميزة قبل انطلاق العد التنازلي للعام الجديد وتشمل المأكولات المحلية والعالمية في كل من كافيه دوبان ولو بريزان.

أما بالنسبة للنزلاء الذين حجزوا إقامتهم بالتزامن مع عرض موسم الأعياد، فيتوجب عليهم انتقاء أحد هذه العروض عند القيام بالحجز.

لابريز – الوجهة الأولى للعائلات

سيستمتع أفراد العائلة في هيلتون سيشل لابريز بترف ورفاهية داخل فيلا معزولة ضمن المنتجع الوحيد على جزيرة سيهوتي، ثالث أكبر جزيرة في سيشل. وتضم كل فيلا شرفات خارجية خاصة تتمتع بمناظر بانورامية خلابة على المحيط، بالإضافة إلى الأسرة المعلقة والردهات الخارجية للتسكع تحت أشعة الشمس وتناول الطعام. وتمتزج التصاميم الداخلية بين تقاليد سيشل المعمارية والديكورات المعاصرة تغطيها سقوف عالية تتميز بنوافذها المائلة والأبواب الفرنسية المصنوعة من زجاج.

يقدم المنتجع لضيوفه فرصة فريدة لاستكشاف أسرار الجزيرة المخبئة وشواطئها الساحرة والتجول برحابها من خلال المنتزهات الطبيعية وما تحتضنه من أنشطة ممتعة كتجربة الغوص والغطس حول الجزيرة وركوب الدراجات الهوائية. كما يوفر المنتجع برنامج خاص يضم مجموعة من الأنشطة ومن بينها خدمة المجالسة والرعاية بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات المسلية للصغار في أحضان الغابة الخضراء، ليتمكن الوالدين من الاستمتاع بمحيط الجزيرة الطبيعي.

يتناسب البرنامج الترفيهي مع جميع أفراد العائلة ويوفر جلسات تعليم للفنون والحرف اليدوية ودروس لممارسة الرياضة وألعاب مائية ممتعة وبث أفلام سينمائية ونزهات في أرجاء الطبيعة ودروس لتعلم اللغة.

يحتل سبا “إفوريا” موقع فريد بين الصخور وحدائق الغابة الممتدة، ويوفر ستة أنواع من الجلسات الفاخرة تتميز كل جلسة منها بأسلوبها الخاص وأجوائها الهادئة والمريحة للاسترخاء، تأخذ الضيف إلى عالم آخر يسمو بطقوس من الفخامة تلطف الحواس وترحب بالاسترخاء والاستجمام. ويمكن للمتزوجين والعائلات الاختيار بين هذه الجلسات المميزة، حيث تجمع بين تقاليد الشفاء الغنية باستخدام عناصر فريدة وتقنيات مخصصة توفر تجربة تدليك غير عادية وعناية خاصة بالبشرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …