فندق شيراتون جراند دبي يقدم أفضل تجارب السبا وجلسات اليوغا وأشهي المأكولات الصحية

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق «شيراتون جراند دبي» عن اعتزامه توفير أرقى التجارب الفندقية مع حلول عام 2018، حيث سيتوفر الفندق لزواره ِأفضل تجارب السبا والحياة الصحية، وجلسات اليوغا الفريدة على جانب حوض السباحة، إلى جانب أشهى تجارب المأكولات الصحية.

«سول ويلنس آند سبا»

أعلن فندق «شيراتون جراند دبي» عن إطلاق تجربة سبا صحية جديدة كليا تعمل على تحقيق التوازن المثالي لصحة الجسم والذهن والروح، حيث سيوفر «سول ويلنس آند سبا» أفضل علاجات السبا التي تستخدم أجود المكونات الطبيعية مع أفضل المنتجات التي تعود لنخبة من العلامات التجارية المرموقة. كما يتيح السبا تجربة تأمل اختيارية لمدة 10 دقائق لتخفيف التوتر وتحقيق السلام الداخلي.

كما يوفر السبا أفضل المأكولات والمشروبات الصحية التي قام أشهر طهاة الفندق بإعدادها. ويمكن للضيوف من عشاق الخيارات الصحية اختيار المأكولات الصحية مثل الباستا الخالية من الجلوتين، وفيليه السمك المشوي الذي يقدم مع اليقطين المشوي، والأناناس، وصلصة تشوتني. وتتضمن العصائر الطازجة مجموعة من أشهى خيارات الشمندر، والخيار، والبطيخ إلى جانب مجموعة من عصائر الفاكهة التقليدية؛ وتتضمن الخيارات الأخرى ماء جوز الهند، وسموثي التوت البري الاستوائي الغني بالفيتامينات والمغذيات الصحية.

ويمكن للضيوف أيضاً شراء تذكرة دخول يومية مقابل 500 درهم، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الصحية والترفيهية المتوفرة كالاختيار من جلسة مساج سويدي أو مساج بالي أو مساج سول سبا لمدة ساعة كاملة، والتلذذ بوجبة سبا صحية، والدخول إلى حوض السباحة.

وابتداءً من 20 ديسمبر ولغاية 31 يناير 2018، سيقدم «سول ويلنس آند سبا» خصماً قدره 25 بالمئة على منتجات إلميس المختارة، إضافة إلى علاجات المساج وعلب الهدايا المخصصة من السبا.

كما بدأ «سول ويلنس آند سبا» من 16 ديسمبر بتقديم جلسات يوغا جديدة عند حوض السباحة كل يوم سبت عند الساعة 5:30 مساءً، وأحد عند الساعة6:45  صباحاً. وتنظم هذه الجلسات على تراس الفندق الواقع في الطابق 54 وتتاح مقابل 80 درهم للجلسة الواحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sheratongranddubai.com/soulwellnessandspa، أو الاتصال على الرقم: (971) (4) 503 4444. وتبدأ دروس اليوغا يومياً ابتداءً من الساعة 8:00 – 10:00 صباحاً، في حين تبدأ العلاجات اعتباراً من الساعة 9:00 صباحاً.

برانش يوم الجمعة في مطعم فيست

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بتألق، واستفد من عرض 2 مقابل 1 في برانش يوم الجمعة في مطعم فيست. ويتوفر هذا العرض، الخاص بباقة المشروبات المنزلية فقط، طوال شهر يناير مقابل سعر يبلغ 425 درهم. وللضيوف الذين يفضلون الباقة الخاصة بالمشروبات الغازية، يتوفر العرض مقابل 325 درهم للشخص الواحد.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات المستوحاة من أطباق شهيرة، بداية من أطباق الكاري المميزة وصولاً إلى مأكولات جنوب شرق آسيا الشهية. وتتضمن هذه النكهات طبق الدجاج مع الرمان والتمر الهندي، و12 قطعة سلمون وريندانج اللحم مع كاري جوز الهند، أحد أشهر أطباق مدينة سومطرة. وتقدم كل محطة من محطات الطهي المباشر مشروب مميز خاص بها، إذ يشكل شاي الليمون المثلج مزيج فريد من النكهات التايلندية والسيريلانكية، في حين يوفر عصير البطيخ مذاق فريد لأصحاب الذوق الرفيع.

كما سيتمكن الأطفال الصغار من قضاء أجمل الأوقات في ركن المستكشفون الصغار، حيث سيقوم أحد الطهاة بمساعدتهم بتزين قطع الكيك والكوكيز الخاصة بهم. كما تتوفر العديد منم الفعاليات الأخرى المميزة للصغار مثل كتب التلوين والليغو وغيرها. كما تتوفر المأكولات الخفيفة التي تناسب الأطفال دون سن 12 سنة. وستختتم برانش يوم الجمعة التي ستتضمن عرض موسيقي مميز لأحد الفرق المحلية المميزة، بسحب للفوز بقسائم علاجات سبا أو طعام مميزة. للحجوزات، يرجى زيارة: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch.

أجمل الصداقات الجديدة خلال فعالية Fuze في دون آند دسك

لا يوجد هناك طريقة افضل لاختتام أسبوع العمل والاستمتاع بالأجواء الخارجية المنعشة من زيارة ردهة دون آند دسك التي تستضيف كل يوم خميس فعالية Fuze، الفعالية الاجتماعية المميزة للتواصل واللقاء مع الأصدقاء والتي توفر عروض على المشروبات مقابل 15 درهم فقط من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 10:00 ليلاً. وستتوفر أشهى اللقيمات والمأكولات الخفيفة لغاية الساعة الواحدة صباحاً مقابل سعر يبلغ 35 درهم ويتضمن روبيان مشوي، وبرسكيت اللحم وفاهيتا الدجاج، والكالاماري المقلي. وتتضمن العروض اليومية في دون آند دسك كل من الشيشة التي تقدم في البار على جانب حوض السباحة ابتداء من الساعة 6:00 مساءً ولغاية الساعة 1:00 صباحاً وبتكلفة تبلغ 70 درهم. كما تتوفر عروض المشاوي اليومية من الساعة 1:00 ظهراً لغاية الساعة 9:00 مساءً حيث يمكن للضيوف إعداد البرجر الخاص بهم مقابل 65 درهم فقط.

شاي ما بعد الظهيرة في لينك آت شيراتون كافيه

استمتع بجلسة شاي مميزة في المقهى المميز في بهو الفندق والذي يوفر أشهى أصناف الكيك والسندويتشات والمعجنات وغيرها من المأكولات الخفيفة الشهية التي تقدم مع الوجبات التقليدية. تتوفر هذه التجربة يومياً من الساعة 1:00 عصراً لغاية الساعة 5:00 مساءً مقابل 99 درهم للشخص الواحد وتتضمن كوب قهوة واختيار من أجود أصناف الشاي الفاخرة.

غداء العمل

تتواصل تجربة غداء العمل التي يشتهر بها مطعم فيست لتوفر للجميع استراحة غداء مميزة. ودلل نفسك بأشهى الأطباق ذات النكهات الخريفية بدءاً من اليقطين والخضروات الجذرية والحلوى الحارة. واختر المجموعة التي تلاءم مزاجك من المأكولات الأسيوية وحتى المأكولات العالمية، مع تشكيلات متنوعة يومياً. يمكن أيضاً الاستمتاع بأشهى السندويشات، والتاكو، والهوت دوج المعدة وفق الطلب، اعتماداً على وقت زيارتك، فضلاً عن المجموعة المميزة من الحلويات الشهية المعروضة. يتوفر هذا العرض على مدار العام من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 مساءاً، من السبت إلى الخميس بسعر 55 درهم، ما يجعل من المكان الخيار الأمثل للمدراء التنفيذيين الباحثين استراحة مميزة ضمن جدول أعمالهم المليء بالأشغال.

احجز إقامة فاخرة بسعر مميز

احجز اقامتك في شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة في شقق شيراتون جراند دبي الفندقية واستمتع بخصم يبلغ 10 بالمائة. يسري هذا العرض عند الإقامة لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر عند إجراء الحجز بموعد أقصاه 15 يناير 2018.

وتوفر شقق شيراتون جراند دبي الفندقية 180 شقة فندقية مفروشة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، والتي يمكن حجزها من يوم واحد إلى سنة كاملة. وتمتاز هذه الشقق بديكوراتها العصرية والخدمات الفاخرة، وتتسع لما يصل إلى 6 أشخاص استناداً إلى حجم الشقة. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 503 4222، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected].

المكان: شيراتون جراند دبي

العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي

الهاتف: +971 4 503 4444

الموقع الإلكتروني: www.sheratongranddubai.com

تفاصيل الاتصال الخاصة بمطعم فيست:

الهاتف: +971 4 503 4309

بريد إلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …