Millennium Hotels - Offer

استمتع بالاسترخاء بأسعار منخفضة في فندق رمادا داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

حلَت أخيراً أشهر الطقس البارد التي ينتظرها الجميع! ومع عروض فندق رمادا داون تاون دبي للإجازات الداخلية#MyStaycation سيمكنكم الاسترخاء وقضاء أوقاتٍ ممتعة في قلب مدينة دبي دون تكبُّد تكاليف كبيرة.

 

خصصوا بعض الوقت لأنفسكم، أو اقضوا أوقاتاً ممتعة مع من تحبون بأسعارٍ تبدأ من 899 درهم لليلة الواحدة. تتراوح خيارات الغُرف من استديو إلى جناح بغرفة أو غرفتين نوم. وتشمل حزمة العروض تناول وجبة الإفطار في مطعم كينزا.

عروضنا المميزة تهدف لتقديم الأفضل لنزلائنا الأعزاء وخاصةً الأطفال، فيمكن لنزلائنا التمتُّع بخصم 20% على تذاكر مرافق الترفيه في دبي مول وبشكلٍ خاص أكواريوم دبي وحديقة الحيوان تحت الماء وحديقة دبي للتزلُّج وكيدزانيا وريل سينيما وغيرها الكثير!

 

يقدم لكم فندق رمادا داون تاون تسهيلات لدخول أفضل الوجهات السياحية في دولة الإمارات بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي ودار الأوبرا في دبي. كما يوفر لكم الفندق أيضاً مواصلاتٍ مجانية إلى دبي مول ومحطة مترو برج خليفة وشاطئ الطائرات الورقية.

لا تفوتوا هذه العروض الرائعة واغتنموا الفرصة السانحة حتى 31 مارس 2018 باستثناء أيام العطل الرسمية. إنَّ الأسعار المذكورة أعلاه تنطبق على الحجوزات المباشرة فقط ويجب على النزلاء ذِكر عبارة “عروض الإجازات الداخلية” #MyStaycation للاستفادة من حزمة العروض. إنَّ الأسعار خاضعه للضريبة والرسوم السياحية.

للحجز أو الحصول على المزيد من المعلومات تفضلوا بالاتصال بنا عبر الرقم  +971 4 330 7330أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:reservations@rdtdubai.com

لمحة عن فندق رمادا داون تاون دبي

يقع فندق رمادا داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نوافير دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف مشاربهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح مع غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني للفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …