Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلة استوائية في فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

سفاري نت – متابعات

أطلق “دوبل تري” التابع لفنادق ومنتجعات هيلتون سيشل – منتجع وسبا اللاماندا باقة جديدة تدعو العائلات للاستمتاع بالمزايا والعروض الحصرية في موسم الأعياد بموقع فريد يتميز بشاطئه الخاص على خليج آنس فوربان الذي تحيط به أشجار الغابات الاستوائية الخصبة وسط مياه المحيط الهندي.

 

وقد أعلن المنتجع الراقي ذو النجوم الأربع أن باقة موسم الأعياد ستكون لفترة محدودة خلال فصل الشتاء، وتتضمن مجموعة من المزايا الحصرية تشمل جلسة تدليك مجانية في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة، ودعوة لتناول الطعام في حفل العشاء الذي يقيمه المنتجع بمناسبة موسم الأعياد لشخصين وخدمة توصيل مجانية من وإلى المطار. يتوفر العرض خلال الفترة من 20 ديسمبر 2017 إلى 7 يناير2018، ويمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتجع لمدة لا تقل عن خمس ليالي.

 

وتعليقاً على العرض الجديد قالت دورين ديسوزا، مدير المنتجع: “ان هذا الوقت من السنة يعتبر مميزاً جداً بالنسبة لفريق العمل في “دوبل تري” هيلتون سيشل، منتجع وسبا اللاماندا. ويسعدنا الترحيب بالنزلاء من منطقة الشرق الأوسط ونتطلع إلى استضافتهم لنقدم لهم تجربة إقامة استثنائية تخلد في الذاكرة خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة.”

 

نظم المنتجع برنامجاً خاصاً للاحتفاء بموسم الأعياد ويدعو النزلاء للانضمام إلى فقرة التزيين وإضاءة الأنوار الخاصة بعيد الميلاد، والتي تشمل غناء مجموعة من أطفال المدارس المحلية بتراتيل العيد. وتقدم ردهة المنتجع عدة عروض لتناول الطعام والشراب في ساعات التخفيضات وتستكملها أمسيات ردهة المسبح الخارجية الحافلة بالألحان الموسيقية.

 

ويستضيف “ليس بالمز”، مطعم المنتجع الرئيسي بوفيه خاص وتقليدي عشية عيد الميلاد ضمن أجواء ترفيهية وموسيقية، وفي صباح يوم عيد الميلاد ينظم المطعم مائدة غداء سخية ومجموعة من الألعاب الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

 

وفي ليلة رأس السنة تنطلق احتفالات “دوبل تري” هيلتون سيشل، منتجع وسبا اللاماندا مع حفل عشاء يضم بوفيه فاخر في مطعم ليس بالمز، ويتبعها حفل العد التنازلي في أوشن فيو مع الأنغام الموسيقية، وفي صباح العام جديد يستضيف المنتجع مائدة بوفيه عالمية.

 

ويقدم سبا “إفوريا” الذي يحتل موقع فريد بين الصخور وحدائق الغابة الممتدة جلسة تدليك خاصة بمناسبة موسم الأعياد تأخذ الزوار برحلة ضمن طقوس من الفخامة تلطف الحواس وترحب بالاسترخاء والاستجمام وشعارها الأحاسيس المتداخلة، حيث تجمع بين تقاليد التدليك السويدي وتقاليد الشفاء الغنية باستخدام عناصر فريدة تمنح تجربة تدليك استثنائية.

 

يتألق “دوبل تري” هيلتون سيشل، منتجع وسبا اللاماندا بموقعه على سفح هضاب الجزيرة ويطل على شاطئ البحر وتحيط به الصخور والغابات الاستوائية الخصبة. ويعتبر المنتجع ذو النجوم الأربع مثالياً لمحبي العطلات الهادئة للاستمتاع في محيط فاخر بالقرب من مياه البحر الواسع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …