Millennium Hotels - Offer

«طيران أديل» يطلق رحلات جديدة من جدة والرياض الي جازان

سفاري نت – متابعات

في أقل من ثلاثة أشهر منذ بدء أعماله، أعلن «طيران أديل»، أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، عن إطلاق رحلاته الجديدة إلى مدينة جازان من جدة والرياض. وتعتبر جازان الوجهة الرابعة لـ«طيران أديل» من جدة، والثانية من الرياض؛ وذلك انطلاقاً من خطته التوسعية الهادفة إلى تغطية جميع مناطق ومدن المملكة.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد وصول الطائرة الجديدة الرابعة لـ«طيران أديل» من طراز إيرباص 320، والتي تسمى (الجناح)، وهي قادمة من مصنع شركة إيرباص بمدينة تولوز بفرنسا إلى مدينة جدة بتاريخ 14 ديسمبر. وتحمل هذه الطائرة 186 راكباً في مقصورة من درجة واحدة وهي الدرجة الاقتصادية.

 

تبدأ الرحلات إلى جازان في 21 ديسمبر 2017 بمعدل رحلتين يومياً بين جدة وجازان، ورحلتين يومياً بين الرياض وجازان، ليتيح «طيران أديل» لعملائه في المنطقة الغربية والمنطقة الوسطى فرصة سانحة لاستكشاف التراث والاستمتاع بجمال الطبيعة في جازان.

 

وأعرب السيد كون كورفياتس الرئيس التنفيذي لـ«طيران أديل» عن سعادته بتقديم أسعار منخفضة يومياً لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار مخفضة إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة؛ معرباً عن فخره بإطلاق هذه الرحلات الجديدة إلى مدينة جازان والتي تعتبر لؤلؤة الجنوب الشهيرة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، بالإضافة إلى أنها تمثل مركزاً اقتصادياً هاماً في جنوب المملكة، وتشهد تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات.

 

وقال السيد كورفياتس: “نحن نتطلع إلى جعل رحلاتنا إلى جازان ممتعة ومليئة بالابتسامات، ونسعى إلى إعطاء عملائنا الكرام المزيد من الخيارات بتوفير الرحلات لهم من جدة والرياض. وأدعو الجميع إلى الحجز مبكراً للحصول على أفضل الأسعار، خاصة وأن عدد المقاعد المتاحة بأسعار مخفضة محدودة، ولذلك يجب المبادرة بالحجز مسبقًا واغتنام الفرصة”.

 

ويتضمن العرض المغري بين جدة وجازان بسعر98  ريالاً وبين الرياض وجازان بسعر 108 ريالاً حقيبة مقصورة سعة 10 كيلو. ويمكن لجميع الركاب الحجز من خلال موقع «طيران أديل» flyadeal.com لمدة سبعة أيام حتى منتصف ليل 21 ديسمبر 2017، على أن تكون فترة السفر سارية حتى 5 مارس 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …