Millennium Hotels - Offer

فزي وقز يفتتح فرعا جديدا بدبي ويقدم أشهي الحلويات اللذيذة

سفاري نت – متابعات

افتتحت فزي وقز فرعاً جديداً لها في المبنى رقم 3  بدبي الدولي سيقدم رحلة مشوقة بين أصناف لذيذة وشهية من الحلوى التقليدية و أفضل أنواع الحلوى من شتى أنحاء العالم .

يقع الفرع الجديد في المبنى رقم 3، كونكورس B بين البوابات B13 و B15 بدبي الدولي و  يعتبر المحطة المثالية في المطار لجعل الصغار من جميع الأعمار مبتهجين ومسرورين قبل السفر في رحلة طويلة، أو العثور على هدايا رائعة للعائلة أو الأصدقاء. ومع بهجة ملء علبة “فزي بكيت” من الطيف الشامل لتشكيلة “اختر وامزج” – هناك كل شيء من المذاق الحلو إلى الحامض، ومن الليّن إلى الهلامي – وكذلك جرّات بتصميم مستوحى من دبي لحلوى “إم أند إمز”، و “جيلي بينز”، ستكون هناك وفرة من ذكريات الماضي.

وبالروعة نفسها، هناك مجموعة لا تقاوم من حلوى “الفزي تريتس” المحضرة على الطريقة المنزلية بنكهة الشوكولاته، وتتوفر بكميات صغيرة “فزي تينز” مناسبة للسفر. وتشمل حلوى الكراميل المملّح، وترافيلز الفستق، وقطع زبدة الفستق والشوكولاته المقرمشة، وحبات لوتس نوتيلا، والكثير غيرها!

وتعتبر حبات “فزي أبلز” المميزة والمغطاة بالكراميل الطازج بمثابة هدية مثالية، وكذلك شوكولاته الفدج من “فزي وقز” باستخدام وصفة تقليدية وأصيلة، وتتوفر بطيف من النكهات – بسكويت لوتس، وروكي رود، والكراميل المملّح، وشوكولاته الفادج بتوت العليق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …