Millennium Hotels - Offer

مطعم تشور بازار يتربع علي عرش إمارة دبي في المأكولات الهندية

سفاري نت – متابعات

رغم شدة المنافسة بين المطاعم الهندية، إلا أن هناك مطاعم تتربع على عرشها في إمارة دبي، فإن كنت ممن يستمتعون بمذاق المأكولات الهندية، فأعلم أيها القارىء أنك قد وجدت ضالتك في هذا الموضوع حول مطعم تشور بازار.

ويقع مطعم تشور بازار في الطابق الأرضي من فندق موفنبيك ابن بطوطة، محتلاً مكاناً مرموقاً على مستوى الفندق، وعلى مستوى المطاعم الهندية أيضا، بما يشتهر بتقديمه من وجبات التندوري وليالي Unlimited Testing Nights.

وقد استطاع المطعم من نقل ضيوفه من إمارة دبي إلى أجواء البازارات الهندية من خلال التك تك الذي ينتظرك على مدخل المطعم، والديكورات والألوان الهندية التي تسود المكان.

وبعد وصولنا للمطعم، استقبلنا النادل لمساعدتنا في اختيار طاولتنا إما في الردهة الداخلية أو بالتراس الخارجي المتواجد في بهو الفندق، حيث قررنا الجلوس على إحدى الطاولات الداخلية للتمتع بالأجواء الهندية بكل حذافيرها، ليبدأ مشوار الاستمتاع بالوجبات والاطباق على أنغام الموسيقى الهادئة.

 

لقد أعجبنتا قائمة الطعام التي يقدمها المطعم بكل مساء تحت اسم Unlimited Testing Nights، حيث تعتمد هذه القائمة على مبدأين التذوق والتكرار حتى الأشباع من خلال مجموعة منوعة من المشهيات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بمعنى أنه يمكنك تذوق المشهيات والمقبلات وأيضا الحلويات، وتستطيع تكرار ما يحلو طعمه لك حتى الأشباع، في حين يكون لك الخيار في اختيار طبق رئيسي واحد أو تختار أطباقاً مصغرة لكل ما تحويه القائمة من أطباق رئيسية.

وتضم المشهيات كل من: سمبوسك البطاطا، و راب الدجاج، و كفته الخضار، و الفوشكا ذات الطعم الرائع، أما عن المقبلات فقط ضمت دجاج التندوري، و دجاج اللبن، و الريش، و السلمون، حيث كان طعم كل منها رائعاً ولذيذاً جداً، مما جعلنا نكرر بعضاً منها قبل الدخول إلى الأطباق الرئيسية.

 

وصولاً إلى الأطباق الرئيسية، حيث وقع اختيارنا على تجربة القائمة بأسرها، والتي قدمت بـــ 15 طبقاً صغيراً منها: الدجاج بالزبدة، و الدال، و الدجاج بجوز الهند، و الخضار بالكاري …. الخ مع خبز النان و الأرز الأبيض، أما عن المذاق، فحدث بلا حرج من شدة لذة الطعم.

وليكون الختام بأحسن صورة، فلابد من طلب الحلويات التي ضمت: الجلاب و الأيس كريم و البودينغ، التي امتازت أيضاً بروعة الطعم التي تعجز الكلمات عن وصفها.

وأكثر ما يميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الهندية علاوة عن الطعم، هو السعر فقد قدم هذه القائمة المميزة بــ 155 درهماً للشخص الواحد شاملة كل ما ذكر أعلاه.

والجدير بالذكر أن مطعم تشور بازار بقدم قائمة Unlimited Testing Nights كل يوم من الساعة 7 مساءاً الى الساعة 11 مساءاً، فلا تتردد بأن يكون هذا المطعم أحدى محطاتك القادمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …