Millennium Hotels - Offer

مطعم تشيكس إن فريندز يفتتح أحدث فروعه في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’تشيكس إن فريندز‘، الوجهة المميزة والمختصة بتحضير أشهى أطباق الدجاج في المدينة، عن افتتاح أبوابه مؤخراً في منطقة ’ذا بيتش‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘. حيث يفخر المطعم الجديد بأسلوبه العصري الفريد الذي يجمع اللمسات الجنوب أمريكية مع التوليفات الشرق أوسطية، لتزخر موائده بأشهى أطباق الدجاج والمقبلات، وذلك وسط أجواء مريحة يحلو فيها اللقاء والاستمتاع بالمذاق المذهل للبطاطس والدجاج المقلي ومختلف الأصناف المقدمة في علب مخصصة ذات تصميمٍ مميز.

وتضمّ قائمة الطعام المستوحاة من المطبخ الجنوبي الأصيل لفائف الدجاج المقدد والطري من توقيع ’تشيكس إن فريندز‘، والتي تشكّل مع قطع دجاج ’أورجينال فرايد تشيكس‘ المقلية مزيجاً استثنائياً من النكهات المميزة والتي تحلو للذواقة تجربتها هذا الشتاء بينما يستمتعون بالإطلالة الشاطئية المذهلة. وتخصّ الوجهة الجديدة هواة الرشاقة واللياقة البدنية بطبق الدجاج المشوي ’سبيشتاليتي جريلد تشيكس‘ ذي الطعم الرائع والنكهات الغنية بالأعشاب والزعتر، إلى جانب طبق البطاطس المقلية الطازجة وصلصة الثوم العطرية. كما تضفي أصابع الدجاج الحارة ’سبايسي تشيكن ستريبس‘ المغمسة بصلصة البافلو الزكية نكهة فريدة على هذه التجربة الاستثنائية، وتمنحها صلصة الجبن الأزرق مزيداً من الطعم الرائع. وإن وقع اختيار الضيوف على أطباق أخرى، فستتيح لهم نقانق ’تشيكس إن فريندز تشيلي تشيز‘ المحضرة على الطريقة المنزلية من لحم البقر المتبّل بالفلفل الحار وجبنة شيدر الذائبة الانغماس في عالم الطعم الفريد.

وانطلاقاً من حرصه على تلبية أذواق جميع الضيوف، بما فيهم من لا يرغب بتناول وجبات الدجاج، يحضّر مطعم ’تشيكس إن فريندز‘ طبق معكرونة ’وك فرايد نودل‘ المحضرة من معكرونة البيض وزيت الفلفل اللاذع مع تشكيلة من الخضراوات الشهية، لتشكل خياراً مثالياً مع شريحة لحم أو قطعة دجاج طرية. وتكتسي التجربة مزيداً من الروعة مع طبق التحلية ’نوتيلا فرينش توست‘، وهو عبارة عن مزيج ساحر وغني من صلصة اللوتس وشوكولاتة النوتيلا الشهيرة التي تفترش قطعة التوست الفرنسي الطازج بشكل مثالي، ويزدان هذا الطبق بكسراتٍ من البسكويت المملح والتي تمنحه شكلاً مميزاً. وأخيراً، يدعو المطعم جميع الذواقة للانغماس في نكهاته الشهية وسط أجواء مريحة وودودة أو حتى تذوق ما يحلو لهم في أي مكان من خلال خدمات التوصيل.

سواء كانت وجبة غداء سريعة أو عشاء فاخرة، مطعم ’تشيكس إن فريندز‘ هو الخيار الأمثل هذا الموسم لتجربة مفعمة بأطايب أطباق الدجاج وغيرها بصحبة العائلة والأصدقاء.

تفاصيل الاتصال

الموقع: ’تشيكس إن فريندز‘، ’ذا بيتش‘، ’جميرا بيتش ريزدنس‘

الموقع الإلكتروني: https://www.facebook.com/chicksnfriends

هاتف – 04 275 9081

رقم طلبات التوصيل المباشر: 8005 30006

ساعات العمل:

أيام الأسبوع: من الساعة 10:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل

عطلة نهاية الأسبوع: من الساعة 10 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …