Millennium Hotels - Offer

منتجع بولغري دبي يفتتح أحدث فروعه في خليج جميرا

سفاري نت – متابعات

 أعلنت شركة بولغري اليوم عن إفتتاح  أحدث منتجع فاخر للشركة  في دبي، وبالتحديد في جزيرة خليج جميرا. ويشكّل “منتجع بولغري دبي” خامس ممتلكات الشركة وأحدثها، وقد شهد الإفتتاح  إقبالاًاً كبيراً من الجمهور.

 

وهذه الإضافة الأحدث إلى سلسلة فنادق ومنتجعات بولغري هي الخامسة في المجموعة، تأتي بعد فندق بولغري بكين الذي افتُتح في شهر سبتمبر. وتنضمّ إلى مجموعة متنامية من الفنادق حول العالم بدأت مع فندق بولغري ميلان في عام 2004 ومنتجع بولغري بالي في عام 2006 ثمّ فندق بولغري لندن في عام 2012.

وقال المدير العام لمنتجع بولغري دبي، بيب لوزانو: “إن رحلة لإفتتاح منتجع بهذا الحجم تحتاج لفترة طويلة والكثير من العمل منتظرة بشدة. ونحن سعيدون للغاية بهذا الإنجاز الذي حققناه وبالنتيجة النهائية للمنتجع الذي تم تصميمة بأرقى المعايير. يتيح المنتجع للضيوف زيارة الجزيرة الموجودة في قلب المدينة وهي جزيرة خاصة ولكن لا تبعد سوى بضع دقائق عن بعض أشهر المعالم السياحية في دبي ، و سيكون المنتجع الوحيد والمميز الذي يتمتع بهذا الموقع الفريد.. ونفتخر كثيراً بأننا حظينا بهذا الموقع المذهل، فدبي هي أحدى أهم الوجهات في العالم. وقدرتنا على تقديم تجربة فريدة كهذه في سوق مليئة بالعروض المبهرة جداً هو أمر يزيد حماسنا.

 

ويعد  منتجع بولغري دبي، الذي جرى تطويره بالتعاون مع مِراس، المنتجع الحضري الأبرز. كما أنّه المنتجع الوحيد الموجود على جزيرة هائلة وسيكون الوجهة المفضّلة للزوّار الباحثين عن الإستمتاع بالهدوء على جزيرة قريبة من قلب المدينة الحيوية ومعالمها الثقافية.

 

 

وحضر الرئيس التنفيذي لبولغري جان كريستوف بابين ورئيس مجموعة مِراس  سعادة عبد الله الحباي حفل الإفتتاح والذي تلاه مؤتمر صحفي الذي حضره كل من نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري سيلفيو أورسيني، واصحاب شركة الهندسة الإيطالية أنطونيو تشيتريو وباتريسيا فيال التي قامت بتصميم المشروع  والشيف نيكو روميتو وبيب لوزانو .

 

وقال بابين: “تمثّل الفنادق بالنسبة لبولغري فرصة لمشاركة الخبرات والتصاميم والإبداعات الإيطالية الفاخرة في كافة أنحاء العالم، ونفتخر بإطلاق  هذا المنتجع في مدينة  دبي.”

 

وكما هو الحال في كافة فنادق ومنتجعات بولغري، وضعت تصميم منتجع بولغري دبي شركة معمارية إيطالية شهيرة، هي “أنطونيو تشيتريو باتريشيا فييل”. فقد ابتُكِرَت التصاميم الداخلية والخارجية بنفس التفاصيل والدقّة الموجودة في مجوهرات بولغري: جمع مواد خام نادرة، بحسب اللون والملمس والإحساس، ونحتها لتتّخذ أشكالاً دائمة الجمال. وتزيّنت بشوارع أوروبية الطراز وحدائق مضاءة وبِرَك، وتمزج بين المناظر الطبيعية لمنطقة البحر الأبيض المتوسّط والبيئة الطبيعية  المميزة لشواطئ الخليج العربي.

 

نبذة موجزة عن فنادق ومنتجعات بولغري

ثمة عناصر رئيسية تتميز بها مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري، وهذه هي: اختيار مواقع فريدة من نوعها تتناغم مع طبيعة البيئات المحيطة بها، ومزاوجة التصاميم التقليدية مع فنون العمارة الإيطالية المعاصرة المذهلة التي تتبناها شركة أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل Antonio Citterio Patricia Viel للهندسة والتصاميم المعمارية، والخدمات الراقية التي يتم تصميمها بنفس الاهتمام الذي يولى لمستوى النوعية الذي طالما تميزت به مبتكرات بولغري الإبداعية.

ويظل النهج نفسه معتمداً دوماً في جميع فنادق بولغري: فتصاميم المرافق والديكورات الداخلية ترتبط ارتباطاً قوياً بأعراف وتقاليد المكان الذي يقام فيه الفندق، والاهتمام الشديد ينصب دوماً على كل لمسة تفصيلية إكراماً لمبدأ الرفاهية المطلقة.

وفي مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري تتجسد الأنماط والأساليب الإيطالية الجريئة التي اشتهرت بها دار بولغري، وكما انعكست في تصاميمها الفريدة من نوعها، وفي فنون الطهي الإيطالية المعاصرة، ومنتجعاتها الصحية Spa الفاخرة. وهذه المجموعة إنما تستحضر الإثارة التي تتميز بها ع علامة بولغري، ومعالم الجاذبية والفتنة الأزلية، وتراثها من المجوهرات الإيطالية الراقية.

بعد أن نشأت أصلاً كمجموعة تضم ثلاثة فنادق أيقونية في كل من ميلان ولندن وبالي، جرى مؤخراً إثراء هذه المجموعة بافتتاح فندق بولغري في بكين. ولسوف تضاف إليها جوهرة خامسة مع افتتاح فندق بولغري في دبي. ومن المقرر تدشين فندقين جديدين خلال الفترة ما بين عامي 2017 و2019 في كل من شنغهاي وموسكو.

 

نبذة عن شركة مِراس

تلتزم مِراس بإضافة كل ما يرتقي بدبي والإمارات العربية المتحدة لتصبح مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة. نحن نبتكر من أجل مجتمع متنوع بأفراده ولإغناء وتحفيز ثقافة حضرية مبدعة تساهم في ترسيخ أنماط جديدة من الأفكار، والاعمال، والمجتمعات. تتمحور رؤيتنا حول ابتكار أسلوب حياة حضري حيوي وذلك بتصميم وجهات متنوعة وخلق تواصل أكبر بين الناس لممارسة المزيد مما يفضلون من أنشطة. ومن خلال التركيز على ما يهم الأشخاص ويعنيهم فإننا نساهم في تعزيز قدرة دبي على مواصلة تطوير الإمكانات والفرص. استثماراتنا تسعى لضمان مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، وتغطي مجموعة من المشاريع المبتكرة في قطاعات الأغذية، تجارة التجزئة، التسلية والترفيه، الضيافة، الصحة والتعليم. وتضم وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي ذا بييتش، سيتي ووك، بوكس بارك، لاست إكزت، ذا أوتلت فيليدج، كايت بييتش، بلوواترز، لامير والسيف والتي تتميّز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للتواصل، الاكتشاف، التعلم والإبداع.

 

دار بولغري في سطور

تأسست دار بولغري في روما عام 1884 كمتجر للمجوهرات سرعان ما حقق لنفسه شهرة واسعة بفضل تميز التصاميم الإيطالية، والمهارات الحرفية الرفيعة المستوى، والمبتكرات الإبداعية الرائعة من المجوهرات والحلي. نجاح الشركة على الصعيد الدولي ارتقى بها إلى مصاف الموردين العالميين في مجال المنتجات والخدمات المتنوعة الفاخرة، بدءاً بالمجوهرات والساعات الفاخرة ووصولاً إلى الاكسسوارات والعطور والفنادق، ناهيك عن امتلاكها شبكة لا منافس لها من منافذ البيع والتسوق التي تنتشر في مناطق حصرية هي الأكثر تميزاً في العالم.

ومنذ العام 2011، دخلت دار بولغري طرفاً في مجموعة مويت هنسي لوي فيتون Moët Hennessy Louis Vuitton (تُعرف اختصاراً بمجموعةLVMH).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …